المحتوى الرئيسى

اتنكد عليه في العيد .. محمد الشرنوبي يعلق بعد إلغاء حفله بالساحل الشمالي - محتوى بلس

07/22 21:40

قام الفنان محمد الشرنوبي، بنشر منشور على حسابه الشخصي والرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، ورد من خلاله على واقعة إلغاء حفله بالساحل الشمالي، الذي كان مقرر إقامته أمس الأربعاء الموافق ٢١ يوليو الحالي.

حيث نشر تصريح من النقابة للحفل، وعلق عليه وقال، فيه حاجات غريبة جدا بتحصل من إمبارح، وصحفيون يكلموني على إلغاء تصاريح وأخبار غريبة جدا بتنزل، وحفل الساحل يوم ٢١” كان قانونيا، والنقابة كانت مصرحة لي بالحفل عادي.

ولكن بسبب الشوشرة اللي حصلت امبارح 70% من الحجوزات اتلغت، فقررنا أنا وفريق العمل إننا نأجله ليوم تاني عشان كل اللي كان عاوز يجي، يعرف يجي، بس كده، مفيش مشاكل خالص.

ويذكر إن المنتجة سارة الطباخ، قد كتبت منشور أمس الأربعاء، على صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك، وقالت كل الشكر والتقدير للنقيب أمير الغناء العربي الأستاذ الفنان هاني شاكر لتطبيق القانون، وإلغاء طلب أي إصدارات لتراخيص لحفل اليوم ٢١/٧ الخاص بمحمد الشرنوبي.

حيث لم يصرح له من الأساس طبقا لقرار النقابة الصادر ٣٠/٣ بإلزام محمد الشرنوبي بالالتزام بالعقد، وحتمية موافقة الشركة الكتابية على أى تعاقد وحصرية التعاقدات والتعاملات المادية والتفاوضية مع شركة إيرث برودكشن فقط وكيلا حصريا لمحمد الشرنوبي بموجب عقد سارٍ حتى الآن، والعقد نافذ وسارٍ بحكم محكمة الصادر بتاريخ ٣١/١/٢٠٢١.

وأضافت كل الشكر والتقدير لأعضاء المجلس المحترمين لحرصهم على تطبيق القانون، وننوه أن من ينتهك حقوق شركة إيرث برودكشن أو يخالف قرارات النقابة أو أحكام القانون سيكون الرد بالقانون، ولن يردعنا أحد عن أخد حقوقنا كاملة، مفيش حد فوق القانون، إحنا دولة قانون.

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby)

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل