المحتوى الرئيسى

شوية فيديوهات حلوة لـ حفل عمرو دياب مع جمهوره في الساحل الشمالي - محتوى بلس

07/22 21:40

حضر عدد كبير من نجوم الفن، في حفل غنائي أحياه الفنان عمرو دياب، في الساحل الشمالي اليوم الخميس، الموافق 22 يوليو 2021 ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، ومن ضمن هؤلاء النجوم كل من فيفي عبده، وآسر ياسين، وغادة عادل، وغيرهم لمن حرصوا على مشاركة مقاطع فيديو من الحفل.

وقدم الفنان عمرو دياب مجموعة مميزة من أغانيه في الحفل، مثل أغنية الأحلى ونص، وأغنية كله يرقص، وأغنية يا أنا يا لا، ويذكر إن الهضبة طرح أغنيته الجديدة أحلى ونص، والتي تعتبر ثالث أغنياته في فصل الصيف لعام 2021.

وأغنية أحلى ونص من كلمات أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمد يحيى، ومن توزيع أحمد إبراهيم، ومن ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، فيما طرح الفنان عمرو دياب ثاني أغنياته الصيفية، وهي بعنوان أغنية اتقل، من كلمات تامر حسين، ولحن مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وحققت الأغنية نجاح كبير عند طرحها، ضمن الحملة الدعائية لإحدى شركات المياه الغازية، وتصدرت ترند موقع التواصل الاجتماعي، موقع تويتر، وكذلك تصدرت قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة على موق انستجرام.

وتكون أغنية أحلى ونص، هي ثالث أغاني الهضبة عمرو دياب في ضيف 2021، وذلك بعد أن طرح أغنية الدنيا بترقص، ومن ثم قام بعدها بطرح أغنية اتقل.

A post shared by Nagham Amr (@naghamamrdiab)

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل