المحتوى الرئيسى

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر

06/28 15:15

يبحث العديد من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية، عن رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر، وخاصة محدودي الدخل والشباب المقبلين على الزواج الذين تقدموا لصندوق الإسكان والتمويل العقاري، وحجز شقق الإسكان الاجتماعي.

ومن جانبها، أعلنت وزارة الإسكان، عن إتاحة الاستعلام عن نتيجة شقق الإسكان الاجتماعي الخاص بالإعلان العاشر بالرقم القومي حتى يتمكن المستعلم من معرفة كافة التفاصيل والتسجيل من خلال الرقم القومي الخاص بالمتقدم المكون من 14 رقمًا.

كما أتاحت وزارة الإسكان، الاستعلام إلكترونيا عن كافة التفاصيل لشقق الإسكان الاجتماعي، في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد والعالم، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، مما يسهم في تقليل الازدحام والتكدس في الشوارع والمصالح الحكومية.

كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر

1 - أولًا يجب على المتقدم الدخول على رابط موقع صندوق الإسكان الاجتماعي للحصول على وحدة سكنية وذلك من خلال هذا الرابط الإلكتروني (من هنا)

2 - يقوم المواطن باختيار الأيقونة الخاصة بالاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي، وذلك بعد تسجيل الدخول موقع صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل الإجتماعي للحصول على وحدة سكنية.

3 - ثم يقوم الراغب في التقديم بصندوق الإسكان الاجتماعي بكتابة الرقم القومي الخاص به المكون من 14 رقمًا لطلب الحصول على وحدة سكنية.

4 - وبعد الإنتهاء من كتابة كافة البيانات يقوم الباحث عن شقق الإسكان بالضغط على زر تسجيل الدخول.

كما يمكن للمواطنين الذين يريدون الاستعلام عن الوحدات السكنية بالإعلان العاشر، اتباع طريقة أخرى بدلا من الدخول على الموقع الإلكتروني، من خلال إرسال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول تتضمن الرقم القومي من خلال الأرقام التالية : 5999 أو 5777 أو 1188، أو الاتصال بالرقم الأرضي عبر الرقم الساخن 0900711117 وإدخال كافة البيانات المطلوبة.

تفاصيل الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي الإعلان العاشر

ويبلغ إجمالي عدد الوحدات الجاهزة للتسليم للعملاء الفائزين بها، ضمن الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر، نحو 19620 وحدة سكنية، كاملة التشطيب.

وذلك داخل عدد من المدن، وهي: "السادات – العاشر من رمضان – بدر – الغردقة – المحولين من التاسع للعاشر بـ6 أكتوبر"، حيث تم تخصيص 452 وحدة سكنية للمتقدمين بالإعلان العاشر بمدينة السادات، و525 وحدة بمدينة العاشر من رمضان قبل موعدها بـ6 أشهر.

يهمك ايضا.. تعديل الحد الأدنى للتمويل العقاري لخمسة سنوات

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل