المحتوى الرئيسى

نقيب الإعلاميين يشارك في مناقشة مشروعات طلبة إعلام بكلية البنات بعين شمس

06/25 00:20

شارك النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ في مناقشة مشاريع  تخرج شعبة  الاعلام كلية  البنات جامعة  عين شمس بحضور كوكبة من الإعلاميين والاكاديميين  حيث ناقش الحضور   مشروعات التخرج الخاصة بطالبات الشعبة والتي انقسمت الي أربعة مشاريع للاذاعة بعنوان " شمس جديد" ، رياح الغرب"" حكاية شعب "" ،مؤنث غير سالب".

كما شملت المناقشة  مشاريع تليفزيون علي ثلاثة مشاريع و هي "مشاعر اون لاين" ،"حياة " ، "خطوة نور " وتمثل مشروع تخرج طالبات الصحافة في تصميم موقع اليكتروني بعنوان بنات عين شمس. 

واكد الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين انه سعيد بمشاركة. هذة الكوكبة من الإعلاميين في مناقشة مشاريع  تخرج شعبة  الاعلام في كلية  البنات جامعة  عين شمس واثني على التطور  الذي حدث في كثير من مجالات الاعلام المختلفة وبما يتوافق مع متطلبات سوق العمل  وثورة الاتصال، التي  تساهم  بشكل كبير  في رفع الكفاءة المهنية لخريجي الكلية.

معربا عن سعادتة  لما وجده  في هذا الصرح العلمي الكبير  كلية البنات جامعة  عين شمس وبما قدمته الخريجات من مشاريع متميزة تنبئ بمستقبل مبهر لهن، زمتمنيا  أن تتحمل  الكلية مسؤلية بناء جيل جديد يساهم  في بناء الدولة الوطنية. 

يذكر ان  المشاريع  كانت تحت إشراف الدكتورة فاطمة القليني استاذ علم الاجتماع في الكلية  استاذ مساعد دكتورة عالية عبد العال استاذ مساعد شعبة الاعلام و مدرسي الاعلام في الشعبة  دكتورة .ليديا صفوت ودكتورة .ايمان شاهين بالإضافة إلي الأساتذة 

 "راندا محمد"  "شيماء محمد" "اسلام حكيم"  "فاطمة شهاب" 

"أسماء البدري" "سارة عبد الستار" " اسراء عاطف" "ماريان ماجد". 

كما  اشترك في تقييم الطالبات كوكبة من الأكاديميين والاعلاميين على رأسهم  الدكتور طارق سعدة نقيب الاعلاميين 

الدكتور رضا عكاشة رئيس قسم الصحافة في كلية الإعلام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والاذاعيين محمد حسان  ويثرب فاروق كبير مذيعي شبكة الشباب والرياضة و ماهر عبد العزيز  رئيس مجلس إدارة راديو النيل السابق، ايمن بدرة رئيس تحرير اخبار الرياضة والمخرجين سامح الشوادي ووحيد صبحي مؤسس ورئيس مهرجان cairo shots الدولي للافلام القصيرة والوثائقية بالإضافة إلى كابتن تامر بجاتو لاعب النادي الأهلي والمنتخب الاسبق.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل