المحتوى الرئيسى

اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 24/6/2021 - اليوم السابع

06/24 23:26

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 24 يونيو 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، الشناوي يرهن مشاركته بالأولمبياد بتعديل موعد نهائي أفريقيا حال صعود الأهلي، وبعثة الترجي تصل القاهرة لمواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، ومحمد عمارة نجم الأهلي السابق يُجرى جراحتين فى القولون.. وحالته الصحية حرجة، وننفرد بنشر صور الزي الرسمي لبعثة مصر فى افتتاح أولمبياد طوكيو 2020، والعقد الثالث يقترب.. الأهلي يحسم تجديد عقد على معلول بعد مباراة الترجى.

تعرف على قائمة الأهلي أمام الترجي في مباراة الحسم بدوري الأبطال

أعلن يتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تدخل في معسكر مغلق بداية من اليوم، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها التاسعة مساء السبت في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تعرف على قائمة الأهلي أمام الترجي في مباراة الحسم بدوري الأبطال

الزمالك يهزم الاتحاد السكندرى 74/ 69 فى ثالث جولات نهائي دورى السلة

تغلب فريق سلة الزمالك على نظيره الاتحاد السكندرى بنتيجة  74/69  فى ثالث جولات الدور النهائي من دورى سوبر السلة والذى يقام بصالة حسن مصطفى بأكتوبر.

الزمالك يهزم الاتحاد السكندرى  74/ 69 فى ثالث جولات نهائي دورى السلة

الشناوي يرهن مشاركته بالأولمبياد بتعديل موعد نهائي إفريقيا حال صعود الأهلي

يتواجد الشناوي في القائمة التي حددها شوقي غريب المدير الفني للمنتخب بشأن اللاعبين الكبار الذين سيضم ثلاثة منهم للمنتخب الأولمبي.

محمد عمارة نجم الأهلي السابق يُجرى جراحتين فى القولون.. وحالته الصحية حرجة

أجرى محمد عمارة نجم الأهلي والكرة المصرية السابق جراحتين في القولون بعد تعرضه لانسداد في القولون الأمر الذي استلزم إجرائه جراحة خلال الفترة الماضية في أحد المستشفيات الخاصة

مؤمن زكريا يؤازر نجوم الأهلى في التتش قبل مواجهة الترجي فى إفريقيا.. فيديو

تواجد مؤمن زكريا نجم الأهلى في تدريبات الأحمر اليوم استعدادا لمواجهة الترجى التونسي المقرر لها السبت المقبل غى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بعثة الترجي تصل القاهرة لمواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

وصلت بعثة نادي الترجي التونسي منذ قليل مطار القاهرة تمهيداً لمواجهة الأهلي السبت المقبل بإستاد الأهلي والسلام في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويفقد فريق الترجي التونسي، الثنائي محمد علي اليعقوبي وغيلان الشعلالي أمام الأهلي، في المباراة المرتقبة التى ستجمع الفريقين.

ننفرد بنشر صور الزي الرسمي لبعثة مصر فى افتتاح أولمبياد طوكيو 2020

ينشر "اليوم السابع" الصور الأولى للملابس الرسمية لبعثة مصر المشاركة في اولمبياد طوكيو 2020 ، المقرر استلامها خلال الفترة المقبلة للاعلان عنها بشكل رسمي قبل السفر إلي اليابان .

مران الزمالك.. نجل طارق حامد يحاول مراوغة شيكا.. وتألق 3 لاعبين فى التسديد

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الخميس، وشهدت الجلسة حديثا سريعا.

كارتيرون يُنصب "جنش" الحارس رقم "1" فى الزمالك

استقر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، الاعتماد على محمود جنش، فى حراسة مرمى الفريق الفترة المقبلة، وذلك بشكل أساسى حيث أصبح الحارس الأول بالفريق مع وجود الثنائى محمد عواد ومحمد أبو جبل، كبدائل له، بعدما تألق جنش فى مباراة أسوان التى أقيمت فى الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة ثم مشاركته فى مباراة مصر المقاصة الأخيرة، ونجح خلالهما فى الحفاظ على نظافة فريقه.

العقد الثالث يقترب.. الأهلي يحسم تجديد عقد على معلول بعد مباراة الترجى

جمد مسئولو النادي الأهلي الحديث عن ملف التجديد للدولى التونسى على معلول، بشكل مؤقت، لحين الانتهاء من ارتباطات الفريق الحالية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يستعد لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في إياب نصف نهائي البطولة، ويعد الفريق الأقرب للتأهل إلى النهائي للموسم الثاني على التوالي بعدما حسم مباراة الذهاب بهدف دون رد في رادس.

الكاف يجري تعديلات على طاقم تحكيم مباراة بيراميدز والرجاء المغربي

أجري الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تعديلات علي طاقم حكام مباراة بيراميدز أمام الرجاء المغربي والتي تقام في التاسعة من مساء الأحد المقبل على مركب محمد الخامس بكازبلانكا في إياب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المقاصة يفتح الباب أمام لاعبيه للرحيل فى الصيف

رحب مسئولو نادى المقاصة بفكرة بيع أى لاعب يتلقى عروضا للرحيل فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل معاناة النادي من أزمة مالية.

الزمالك يقترب من استعادة مهاجمه الشاب بالموسم الجديد.. اعرف التفاصيل

اقترب يوسف على مهاجم نادى الزمالك مواليد 99، والمعار لصفوف نادى زد من العودة لصفوف الفريق الأبيض فى الموسم الكروى المقبل، حيث يعد اللاعب الشاب من المواهب المميزة والمتوقع لها مستقبل مبهر.

حقيقة حضور مندوب مانشستر لقاء الأهلي والترجي لمتابعة ديانج.. مفاجأة منتظرة

كشف مصدر مُقرب من المالى أليو ديانج لاعب وسط النادى الأهلى هوية الوسيط المنتظر تواجده فى مقصورة ملعب السلام يوم السبت المقبل لمتابعة مباراة الأهلي والترجي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء مباراة الذهاب في رادس بفوز الأهلي بهدف نظيف.

الأهلي يستهدف 5 صفقات سوبر لإنهاء تفوق الزمالك فى بطولات كرة اليد

يستهدف مسئولو النادي الأهلي إبرام سوق انتقالات قوي في فريق كرة اليد بالنادي من أجل العودة لمنصات التتويج على الصعيد المحلى والقاري، وكسر هيمنة غريمه الزملك الذي فرض نفسه على كرة اليد في الفترة الأخيرة بفضل امتلاكه مجموعة من اللاعبين السوبر.

انجاز جديد لمنتخب الجمباز بعد تأهل 5 لاعبين ببطولة العالم فى قطر

حسم كل من عمر العربي وجنا هاني وزينة إبراهيم، لاعبي المنتخب الوطني للجمباز تأهلهم إلى نهائيات بطولة كأس العالم للجمباز الفني، المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل