المحتوى الرئيسى

اليورو.. استعدادات قوية لإيطاليا قبل مواجهة النمسا في دور الـ 16.. صور - اليوم السابع

06/24 16:50

يواصل منتخب إيطاليا، إستعداداته الجادة لمواجهة النمسا المقرر لها بعد غداً، السبت، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، علي ملعب "ويمبلي".

خاض الأزوري مران بدني مكثف إلى جانب الجزء الفني تحت قيادة المدرب المخضرم روبرتو مانشيني، تأهباً لمواجهة النمسا بعد غداً، السبت، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة اليورو.

وأنهي إيطاليا دور المجموعات في بطولة اليورو بالعلامة الكاملة عن المجموعة الأولي، حيث حقق 3 إنتصارات علي كلاً من تركيا وسويسرا وويلز، وهو المنتخب الوحيد الذي خرج بشباك نظيفة من هذا الدور، وسجل 7 أهداف.

تدريبات بدنية مكثفة لمنتخب إيطاليا

تدريبات بدنية مكثفة لمنتخب إيطاليا

واصل منتخب إيطاليا نتائجه المميزة مع مديره الفني روبرتو مانشيتي، وخطف بطاقة التأهل لدور الـ16 بتحقيق الفوز في كل مبارياته في المجموعة الأولى، التى أسدل الستار على منافساتها فى النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والمقامة حاليا في 11 مدينة أوروبية، بمشاركة 24 منتخبا، وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

تدريبات منتخب إيطاليا

وحقق المنتخب الإيطالى فوزا ثمينا على نظيره الويلزى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما الاحد الماضي، على ملعب "الأولمبيكو"، بالعاصمة روما، في ختام منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وحسم منتخب إيطاليا صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة، بعد أن حقق الفوز في أول مباراتين على المنتخبين التركي والسويسري بنتيجة واحدة (3-0)، فيما يتواجد منتخب ويلز في المركز الثاني رغم الهزيمة برصيد 4 نقاط، من الفوز على تركيا بثنائية، والتعادل مع سويسرا 1-1.

وفاز منتخب إيطاليا في آخر 11 مباراة بجميع البطولات دون أن تهتز شباكه، محافظا على نظافة شباكه في آخر 1055 دقيقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل