المحتوى الرئيسى

امرأة تبلغ 70 عامًا ترفع الأثقال وتبدو كعارضة أزياء.. وأنت كم وزنك؟ (صور) - المصري لايت

06/24 16:40

التقدم في العمر، أحد أهم الأسباب لتغير المظهر الخارجي لأي شخص،  تطرأ بعض الاختلافات نتيجة للشيخوخة والكبر، لكن نورما ويليامز، امرأة تبلغ 70 عامًا تحدت ذلك، وبدت في كل صورها كعارضة أزياء ولديها رسالة مهمة تريد نشرها: يمكن للأجساد أن تتحسن مع تقدم العمر إذا اعتنيت بها.

بينما كانت تغير أسلوب حياتها، لاحظت أن حياتها بدأت تتغير وتحسن مظهرها. أخيرًا ، وصلت إلى نقطة كانت فيها سعيدة بنفسها.

وتذكر «نورما» أنه بالنسبة لأولئك الذين يرغبون أيضًا في  تغيير نمط حياتهم، تقترح اتخاذ خطوات صغيرة، مما يسمح لنفسك أن تستغرق سنوات وسنوات.

تقول إن جسدها قد أتقن بسبب التمارين المنتظمة، إنها تمارس المشي السريع 4 مرات في الأسبوع وتحضر صالة الألعاب الرياضية مرتين في الأسبوع.

وكانت «نورما» تعمل على زيادة نظام التمرينات تدريجياً وتحسين نظامها الغذائي وفقًا لذلك. منذ وقت ليس ببعيد، كان بإمكانها تناول كيس رقائق بحجم عائلي والكثير من «الكوكيز»، لكنها واصلت العمل على نفسها.

في النهاية يعتبر غريبًا أن تجد امرأة تبلغ 70 عامًا وتمارس الرياضة، ولكن تقول «نورما» أن أجسادنا لا تستحق سوى الاحترام، وغالبًا ما نسيء إليها بإهمالها، لكن طالما أننا نحاول إجراء تغييرات إيجابية، فإن أجسادنا تكافئنا. لذلك بغض النظر عن أي بشرة منتفخة وتجاعيد وعلامات تمدد، فقد حان الوقت لتحب نفسك وجسمك!

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل