المحتوى الرئيسى

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - اليوم السابع

06/24 16:11

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 24 يونيو 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،العقد الثالث يقترب.. الأهلي يحسم تجديد عقد على معلول بعد مباراة الترجى ، كارتيرون يُنصب "جنش" الحارس رقم "1" فى الزمالك .

كارتيرون يُنصب "جنش" الحارس رقم "1" فى الزمالك

استقر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، الاعتماد على محمود جنش، فى حراسة مرمى الفريق الفترة المقبلة، وذلك بشكل أساسى حيث أصبح الحارس الأول بالفريق مع وجود الثنائى محمد عواد ومحمد أبو جبل، كبدائل له، بعدما تألق جنش فى مباراة أسوان التى أقيمت فى الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة ثم مشاركته فى مباراة مصر المقاصة الأخيرة، ونجح خلالهما فى الحفاظ على نظافة فريقه.

العقد الثالث يقترب.. الأهلي يحسم تجديد عقد على معلول بعد مباراة الترجى

جمد مسئولو النادي الأهلي الحديث عن ملف التجديد للدولى التونسى على معلول، بشكل مؤقت، لحين الانتهاء من ارتباطات الفريق الحالية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يستعد لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في إياب نصف نهائي البطولة، ويعد الفريق الأقرب للتأهل إلى النهائي للموسم الثاني على التوالي بعدما حسم مباراة الذهاب بهدف دون رد في رادس.

الكاف يجري تعديلات على طاقم تحكيم مباراة بيراميدز والرجاء المغربي

أجري الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تعديلات علي طاقم حكام مباراة بيراميدز أمام الرجاء المغربي والتي تقام في التاسعة من مساء الأحد المقبل على مركب محمد الخامس بكازبلانكا في إياب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المقاصة يفتح الباب أمام لاعبيه للرحيل فى الصيف

رحب مسئولو نادى المقاصة بفكرة بيع أى لاعب يتلقى عروضا للرحيل فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل معاناة النادي من أزمة مالية.

الزمالك يقترب من استعادة مهاجمه الشاب بالموسم الجديد.. اعرف التفاصيل

اقترب يوسف على مهاجم نادى الزمالك مواليد 99، والمعار لصفوف نادى زد من العودة لصفوف الفريق الأبيض فى الموسم الكروى المقبل، حيث يعد اللاعب الشاب من المواهب المميزة والمتوقع لها مستقبل مبهر.

حقيقة حضور مندوب مانشستر لقاء الأهلي والترجي لمتابعة ديانج.. مفاجأة منتظرة

كشف مصدر مُقرب من المالى أليو ديانج لاعب وسط النادى الأهلى هوية الوسيط المنتظر تواجده فى مقصورة ملعب السلام يوم السبت المقبل لمتابعة مباراة الأهلي والترجي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء مباراة الذهاب في رادس بفوز الأهلي بهدف نظيف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل