المحتوى الرئيسى

وفد برلماني يتفقد مشروع حياة كريمة ببرج العرب

06/24 15:12

‫توجه وفد لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، اليوم، في ثاني أيام زيارته لمحافظة الإسكندرية إلى مدينة برج العرب لتفقد مشروع "حياة كريمة" بالمدينة.

وأكد طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، أن الحق في السكن هو من الحقوق الأساسية للمواطن، وتحرص اللجنة دائما على الوقوف على الجهود المبذولة لخدمة محدودى الدخل، ذاكرا أن زيارة اللجنة لمدينة بشاير الخير أمس كشفت مدى الجهد المبذول من الدولة المصرية لتوفير الحقوق الأساسية للمواطنين.

وأوضح رضوان، أن مجلس النواب والحكومة في مركب واحد وهدفهما الأساسي خدمة المواطن، في ظل اهتمام غير مسبوق من القيادة السياسية، بحق المواطن في الحصول على حياة كريمة، تتمثل في وجود سكن مناسب وخدمات على أعلى مستوى من الجودة.

من جهته، قال النائب ياسر الهواري عضو اللجنة، إن إنجازات الدولة المصرية في ملف الإسكان الاجتماعي وحياة كريمة مظلومة إعلاميا، وهو الأمر الذي يتطلب خطة إعلامية واضحة لإبراز تلك الإنجازات.

ووجه الهواري، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على توجيهاته المستمرة بتحسين الظروف المعيشية للمواطنين، مؤكدا أن ما شهدته اللجنة من إنجازات دليل على التغير الكبير في الدولة ووجود مصر جديدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل