المحتوى الرئيسى

عمرها 91 عاما.. مصففة شعر فى بريطانيا تحتفل بمرور 65 عاما على تشغيل صالونها - اليوم السابع

06/24 11:39

العمل رسالة يعتبرها البعض أسمى معانى الوجود في الحياة والتوقف عن العمل حتى مهما بلغ العمر كأنه شهادة وفاة بالنسبة لهم، هذا ما جسدته العجوز البريطانية مارجريت شيرلوك أكبر مصففة شعر بريطانية لا تزال تصر على العمل ولم تنقطع عن ممارسة وظيفتها رغم بلوغها 91 عاما، ولا تخطط للتقاعد بل تحتفل بمرور 65 عاما في صالونها.

اكبر مصففة شعر تتعامل مع الزبائن

اكبر مصففة شعر تتعامل مع الزبائن

واحتفلت العجوز مارجريت شيرلوك، بداية الأسبوع الجاري بمرور 65 عاماً على افتتاح صالونها العريق بمقاطعة لانكشاير شمال غرب إنجلترا، واستقبلت مارجريت شيرلوك خلال الاحتفال أول زبون استقبله محلها في عام 1965، وهي سيدة بلغت اليوم عامها الـ90، وفق ما نقلت صحيفة "مترو" البريطانية.

العجوز خلال عملها

وواظبت أكبر مصففة شعر في بريطانيا، على عدم توقف عملها أو غلق محلها منذ بداية افتتاح صالونها في خمسينات القرن الماضي، ولم تغلق مارجريت محلها سوى مرة واحدة فقط، وهي في عام 1958 عندما أنجبت ابنها أدريان، وقالت مارجريت في تعليقها على مسيرتها المهنية: "كانت رائعة وأحببت كل دقيقة فيها، ولطالما تعاملت مع زبائن رائعين أعتبر بعضهم مثل أفراد عائلتي".

العجوز مستمرة فى عملها

العجوز مستمرة فى عملها

مصففة الشعر تحتفل مع زبائنها

مصففة الشعر تحتفل مع زبائنها

وردت العجوز مارجريت شيرلوك، على إمكانية تقاعدها: "أنا لا أفكر في التقاعد ، سيشعر زبائني بالضيق الشديد، ولن يعرفوا إلى أين يذهبون إذا توقفت عن العمل. والكثير من مصففي الشعر الأصغر سنًا لا يعرفون كيف يفعلون الأنماط التي يحبها عملائي".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل