المحتوى الرئيسى

«تحديث الصناعة» يتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني لدعم رواد الأعمال - أموال الغد

06/24 11:40

نظم مركز تحديث الصناعة عرضا لمشروعات خاصة بـ 8 شركات ناشئة في مختلف المجالات الإبداعية في إطار تعاونه مع المجلس الثقافي البريطاني، ضمن مشروع “تطوير الاقتصاديات الشاملة والابداعية DICE” لتطوير المؤسسات الإبداعية والاجتماعية في المملكة المتحدة و5 اقتصادات ناشئة رئيسية من ضمنها  مصر وبالتعاون في التنفيذ مع شركة “Pinnacle” للتدريب والاستشارات.

وقام ممثلو الشركات الناشئة بعرض أفكارهم وتصوراتهم الخاصة بتنمية أعمالهم على لجنة تحكيم مُشكلة من خبراء في عالم ريادة الأعمال والتنمية والصناعة، وتم اختيار أفضل 3 أفكار إبداعية، حيث فازت بالمركز الاول شركة Release، بينما جاءت في المركز الثاني شركة Promental، وفازت شركة Businessita بالمركز الثالث.

وأوضح المركز أن الشركات الفائزة في مشروع تطوير الاقتصاديات الشاملة والخلاقة DICE” حظت بمنحة مالية مقدمة من إدارة المشروع بهدف إثراء وتنمية هذه الأفكار الخلاقة.

يذكر أن مركز تحديث الصناعة احتضن رواد الأعمال قبل عرض مشروعاتهم على لجنة التحكيم، حيث تم تنظيم مسرعة اعمال مكثفة على مدار شهر ونصف، لتقديم خدمات التوجيه والإرشاد لأصحاب المشاريع على محورين، الاول على مستوى عمليات المشروع نفسه حيث تم توجيه المشاركين على خلق خطة متكاملة وقابلة للتنفيذ وفقاً لأسس علمية معتمدة على ” منهجية الرادار ” ونموذج التميز الأوروبي لزيادة فرص نمو المشروع واستدامته.

أما المحور الثاني تم خلاله التركيز على رفع كفاءة أصحاب المشاريع عن طريق ورش أعمال في مجالات عديدة كالتسويق والتسويق الإليكتروني، واستخدام قنوات التواصل الاجتماعي في البيع والتسويق، كيفية التسعير وأساليب البيع الصحيحة. ويعمل المركز باستمرار على مساعدة رواد الأعمال ومتابعة جميع المشاريع المشاركة في البرنامج من خلال تقديم خدمات الدعم الفني والتوجيه لهما.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

وزير الإنتاج الحربي: مصر تتبوأ مكانة متقدمة في ملف التحول الرقمي

Next Post

الخليج.. أسواق الأسهم الرئيسية تتباين ومؤشر دبى يتراجع بفعل أسهم البنوك

«تحديث الصناعة» يطلق مبادرة « Iprenuer» لدعم انشاء الشركات…

«تحديث الصناعة» يتعاون مع «بحوث الإلكترونيات» في توطين…

«اكسبولينك» توقع اتفاقية شراكة مع المؤسسة الدولية الاسلامية…

«تحديث الصناعة» يقدم 11.244 ألف خدمة بقيمة 749 مليون جنيه…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

انطلاق معرض « THE DESIGN SHOW» بمشاركة  ما يزيد عن 70 شركة

انطلاق فعاليات معرض افريقيا للتصنيع الغذائي بالقاهرة…

انطلاق فعاليات الدورة 33 لمعرض صحارى الزراعي الدولي سبتمبر…

انطلاق فعاليات الدورة الـ 54 لمعرض القاهرة الدولي.. سبتمبر…

خدمات بنكية

سعر الدرهم الاماراتي اليوم الخميس 24-6-2021 مقابل الجنيه في…

سعر الدولار اليوم الخميس 24-6-2021 مقابل الجنيه في البنوك…

سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس 24-6-2021 مقابل الجنيه في…

سعر الريال السعودي اليوم الخميس 24-6-2021 مقابل الجنيه في…

بورصة السلع

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل