المحتوى الرئيسى

فرجاني ساسي مع الزمالك.. 3 رواتب وتصريحات متضاربة

06/24 07:56

حالة من التناقض سيطرت على ملف تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك المصري، لا سيما بعد التغريدة التي نشرها في الساعات الأخيرة.

وينتهي تعاقد ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، غير أنه سافر إلى تونس لخوض معسكر مع منتخب بلاده، دون أن يعود، بداعي انتهاء تعاقده بنهاية الشهر الماضي، وهو ما نفاه الزمالك الذي أكد أن العقد يمتد حتى نهاية الموسم.

ساسي أشعل الجدل مجددا عندما نشر تغريدة، مساء الثلاثاء، اتهم فيها إبراهيم عبدالله، عضو المجلس التنفيذي السابق بنادي الزمالك، وطارق حشيش، المدير المالي السابق بالنادي، بالتسبب في إفساد تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض.

تغريدة ساسي أثارت حفيظة كل من طارق حشيش وإبراهيم عبدالله، حيث خرجا للرد على لاعب الوسط التونسي، واتهماه بأنه اختلق تلك الرواية من أجل الحصول على تعاطف جماهير الفارس الأبيض، مؤكدين أن هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق.

فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك المصري

غير أن تصريحات إبراهيم عبدالله وطارق حشيش سادتها حالة من التناقض في الأرقام، حتى إنهما ذكرا 3 أقام تتعلق بالراتب الذي يرغب لاعب الوسط التونسي في الحصول عليها.

وقال حشيش، في تصريحات نشرها موقع "في الجول": "فرجاني ساسي جاء لي المكتب بصحبة مهند عون وفي وجود أيمن يونس، وكان خالد رفعت وحسين السيد متواجدين، لكنهما قبل جلسة التفاوض جلسا في غرفة أخرى".

وواصل: "ساسي طلب 66 مليون جنيه (3.5 مليون يورو) في الموسم، واسألوا أيمن يونس لأن الملف كان معه بالتفصيل، وهذا كل ما حدث، فكيف نمنح اللاعب مبلغا مثل ذلك".

وكشف حشيش عن تفاصيل هذا الراتب الضخم، حيث أكد أن ساسي يرغب في الحصول على راتب قيمته 2.2 مليون يورو خالية من الضرائب، بالإضافة إلى زيادة سنوية 10%.

في المقابل، كشف إبراهيم عبدالله عن رقم آخر طلبه فرجاني ساسي من أجل البقاء مع الزمالك، وهو الحصول على راتب سنوي قيمته مليوني و850 ألف يورو، وذلك في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر".

غير أن عبدالله نفسه خرج في تصريحات أخرى عبر قناة "النهار"، أكد فيها أن وكيل عون، وكيل فرجاني ساسي، طلب الحصول على راتب سنوي قيمته 2.4 مليون يورو، بالإضافة إلى مقدم عقد قيمته 1.2 مليون يورو.

وبشكل عام، يبقى موقف فرجاني ساسي مع الزمالك غير محسوم حتى الآن، في ظل التقارير التي تشير إلى تراجع نادي الدحيل القطري عن ضمه.

خالد الغندور، مقدم البرامج على قناة الزمالك، أكد أن فريق الدحيل تراجع عن ضم فرجاني ساسي، بعدما وقع عقدا لـ3 سنوات، مقابل راتب سنوي قيمته 3 ملايين يورو.

وأشار  إلى أن اللاعب التونسي سيصل إلى القاهرة السبت المقبل، بصحبة وكيله مهند عون.

يُذكر أن ساسي انضم إلى الزمالك في صيف 2018، ليشارك في 102 مباراة، سجل خلالها 16 هدفا وصنع 25، وقاد الفريق للتتويج بـ4 بطولات رسمية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل