المحتوى الرئيسى

وفد برلماني يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بمدينة برج العرب

06/24 14:37

توجه وفد لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، في ثاني أيام زيارته لمحافظة الاسكندرية إلى مدينة برج العرب  لتفقد مشروع حياة كريمة  بالمدينة وذلك برفقة الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الاسكندرية.

واكد النائب طارق رضوان، رئيس اللجنة ،أن الحق في السكن هو من الحقوق الأساسية للمواطن، وتحرص اللجنة دائما علي الوقوف علي الجهود المبذولة لخدمة محدودى الدخل.

ولفت إلى أن زيارة اللجنة لمدينة بشاير الخير  كشفت مدي الجهد المبذول من الدولة المصرية لتوفير الحقوق الاساسية للمواطنين .

وأوضح رضوان، أن مجلس النواب والحكومة في مركب واحد وهدفهما الاساسي خدمة المواطن، في ظل اهتمام غير مسبوق من القيادة السياسية، بحق المواطن في الحصول علي حياة كريمة، تتمثل في وجود سكن مناسب وخدمات على أعلى مستوى من الجودة.

من جانبه قال النائب ياسر الهواري، عضو اللجنة إن انجازات الدولة المصرية في ملف الاسكان الاجتماعي وحياة كريمة مظلومة اعلاميا ، وهو الأمر الذي يتطلب خطة اعلامية واضحة لإبراز تلك الانجازات.

ووجه الهواري الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي علي توجيهاته المستمرة بتحسين الظروف المعيشية للمواطنين ، مؤكدا أن ما شهدته اللجنة من انجازات دليل علي التغير الكبير في الدولة و وجود مصر جديدة.

ويضم الوفد البرلماني كلا من النائب طارق رضوان رئيس اللجنه ووكيلي  اللجنه النائب ايمن ابو العلا والنائب محمد عبد العزيز والنائب محمد تيسير مطر أمين سر اللجنه والنواب اعضاء اللجنه نانسي نعيم ومرثا محروس ومحمد سلطان واحمد نشأت منصور عبد النعيم حامد والنائب ايات الحداد والنائب محمود عصام  والنائب ياسر الهواري والنائب العمدة  نشأت فؤاد عباس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل