المحتوى الرئيسى

كيف تحولت ألمانيا إلى قلعة للإخوان المسلمين؟.. إبراهيم عيسى يكشف

06/24 05:00

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى أن ألمانيا اشترت من مصر 12 ألف كتاب من أجل إنشاء مركز لإعداد الدعاة المسلمين بعد أن انتبهوا إلى أن الإسلام مختطف من جماعة الإخوان الإسلامية والجماعات المتطرفة.

وقال عيسى خلال برنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "الأمر بدأ في ألمانيا النازية حين أنشأ هتلر الفيلق الإسلامي في الجيش النازي".

وأضاف: "بعد هزيمة ألمانيا في الحرب العالمية الثانية حول الإخوان المسلمون مسجد ميونيخ إلى قلعة لنشر الفكر الإخواني في أوروبا للسيطرة على المساجد في أوروبا وبعد ذلك تدخلت السعودية بالفكر الوهابي وقامت ببناء ألف مسجد".

وتابع: "هناك جالية تركية كبيرة في ألمانيا وموجودة منذ الحرب العالمية الثانية وشاركت في إعادة إعمار ألمانيا وبطبيعة الحال هذه الجالية مخترقة من الإخوان".

وتابع: "التنظيم الدولي للإخوان مقره ألمانيا التي كانت تحتفي بالمحكوم عليهم في الدول الإسلامية من الإخوان بداية من سعيد رمضان زوج أبنة حسن البنا وانتهاء بمحمد مهدي عاكف الذي قضى هناك 10 سنوات".

وأوضح: "ألمانيا أيضا استقبلت أعداد كبيرة من اللاجئين من سوريا والعراق وهناك وجود إسلامي سياسي سلفي ف ألمانيا التي أصبحت عاصمة للإخوان وتنافس بريطانيا في ذلك".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل