المحتوى الرئيسى

«وصلة رقص مع موديلز».. فيديو وصور من أغنية عمرو دياب الجديدة

06/24 04:16

04:15 ص | الخميس 24 يونيو 2021

بفستان مكشوف وبالونات.. جنا عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد والدتها «صور»

مبتعرفش تتكلم عربي.. أهم تصريحات نور عمرو دياب عن حياتها وعلاقتها بوالدها

«اتصلي ببابا».. نور عمرو دياب تكشف سبب عدم مهاتفتها لوالدها في بث مباشر

رد فعل دينا الشربيني على أنباء ارتباط عمرو دياب ودينا ضياء «صور»

تداول عدد من جمهور الفنان عمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مجموعة من الصور للهضبة، وهو في وصلة رقص مع بعض الفتيات «الموديلز» المشاركات في أحدث أعماله الفنية التي يقوم بتصويرها حاليا في الساحل الشمالي.

وشهدت قبة Jeddah Super Dome وهي القبة الأكبر في العالم آخر حفلات الفنان عمرو دياب والتي تم افتتاحها بالسعودية مؤخرًا ليكون حفل الهضبة هو الأول فيها وقدم عمرو دياب مجموعة من أشهر أغنياته خلال الحفل منها «يا أنا يا لا»، و«أجمل عيون»، «يا ساحر»، «قمرين»، وسط تفاعل كبير من جمهوره.

واحتفل الفنان عمرو دياب بإطلاق عطره الجديد الذي يحمل اسمه بأحد الفنادق الشهيرة بإمارة دبي بدولة الإمارات، وقد تجمهر حوله عدد من المعجبات ليلتقطن صورة تذكارية معه، حيث حقق الإعلان مشاهدات وصلت إلى 300 ألف مشاهدة، وظهر خلال الإعلان مع 4 فتيات أخريات.

وأثار الهضبة فضول جمهوره ومتابعيه خلال الفترة الماضية لمعرفة سعر منتج العطر الذي يحمل اسمه والذي احتفل بنزوله في الأسواق بفندق الفورسيزون في دبي، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه، إذ تداولوا سعره، ما بين 150 - 200 دولار أي ما يعادل 2250 جنيها تقريبا، ولكنه لم يطرح رسميا.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل