المحتوى الرئيسى

رجب بكار يفاجئ نجوم سيراميكا بالجلباب البلدى.. واللاعبون: اتفضل يا عمدة "فيديو" - اليوم السابع

06/24 02:34

فاجأ رجب بكار، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، زملاءه في غرفة خلع الملابس بارتداء الجلباب البلدي والنظارة الشمسية في لقطة طريفة نالت استحسان الحاضرين، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معه.

وفى سياق متصل، يناقش مسئولو نادى سيراميكا مع الجهاز الفنى بقيادة ضياء السيد، مصير رجب بكار الظهير الأيمن للفريق والمعار من صفوف بيراميدز حتى نهاية الموسم الحالى، لتحديد مصيره مع اقتراب نهاية الموسم.

ولم يستفر سيراميكا على تحديد مصير رجب بكار، رغم وجود بند فى عقد الاستعارة يمنح سيراميكا الحق في تحويل إعارة اللاعب إلى شراء نهائي بنهاية الموسم.

ويستطلع مسئولو النادى رأى الجهاز الفنى بقيادة ضياء السيد قبل اتخاذ قرار نهائى سواء بإنهاء الإعارة، أو الدخول فى مفاوضات مع إدارة بيراميدز حول شراء اللاعب بشكل نهائى.

ورحل بكار عن بيراميدز فى ظل ابتعاده عن المشاركة فى المباريات الرسمية، الأمر الذى أدى لعدم دخول اللاعب ضمن قائمة المنتخب الوطنى المبدئية التى أعلن عنها الجهاز الفنى للفراعنة، قبل المعسكر المفتوح الذى أقيم قبل مباراتى توجو ذهابا وإيابا يومى 14 و17 نوفمبر الماضى ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل