المحتوى الرئيسى

"معندوش قلب".. لص يسرق عكاز عجوز ويطرحه أرضا لرفضه إعطاءه المال.. فيديو - اليوم السابع

06/24 02:34

سجلت كاميرا مراقبة فى أحد متاجر شارع كلينتون فى ولاية نيويورك الأمريكية، اعتداء لص انتزعت من قلبه الرحمة خلال محاولة سرقة رجل عجوز يتخطى من العمر 82 عاما، وأظهرت لقطات الفيديو شابا ذى بشرة سمراء يهاجم عجوزا يتسوق داخل متجر، حينما طلب منه إخراج ما معه من نقود ليرفض الانصياع لضغطه.

ونشرت صحيفة "نيويورك بوست" فيديو لحظة هجم اللص الشاب على العجوز صاحب الـ 82 عاما، وقام بلكمه على رأسه بعنف، ثم هدده بانتزاع العصا (العكاز) الذى يساعده على الحركة حال عدم الامتثال لطلبه وبعد أن رفض، قام بخطف العصا وتركه يسقط ثم فر هاربا.

اللص يتهجم على العجوز

اللص يتهجم على العجوز

وقالت الشرطة إن الضحية المسن كان داخل سوق Big Apple Food Market فى شارع كلينتون بالقرب من إيست برودواى، وهو يشترى فنجانًا من القهوة، ثم اقترب منه شخص غريب وطلب المال، وعندما رفض الضحية الامتثال رفع المشتبه به قبضته وهدد بلكم كبيرة وسرقة عكازه وهرب المهاجم متوجها شرقا في شرق برودواي ثم جنوبا في شارع كلينتون.

صورة اللص عن قرب

صورة اللص عن قرب

ورفض الضحية تلقى العلاج الطبى فى مكان الحادث بدعوى أن إصابته طفيفة في الرأس، فيما قال رجال الشرطة إن المشتبه به لديه بشرة داكنة ورأسه أصلع جزئيا ويبدو أنه في الثلاثينيات من عمره، وشوهد آخر مرة وهو يرتدى سترة سوداء وسروالا أسود وحذاء رياضي أسود، وقال شهود عيان للشرطة إنه كان معروفا بالتسول في محل البقالة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل