المحتوى الرئيسى

الفرنسي جوليان مدرب جيبوتي: خسرنا بشرف – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

06/24 00:00

أكد الفرنسي جوليان ميتي مدرب منتخب جيبوتي على أن فريقه خسر مباراة الأمس بشرف لأنه أوضح للعالم بأسره مدى قوة الفريق.

وقال: استعددنا جيدا للمباراة، لأننا كنا نعلم مدى قوتها، وبالفعل جاءت المباراة قوية من كلا الفريقين، ونحن احترمنا المنافس وكنا أكثر حماسا، لكن لم يحالفنا التوفيق في استغلال الفرص، ففي الشوط الأول كان هناك انضباط تكتيكي وانتهي بالتعادل بدون أهداف وخرجنا بشباكنا نظيفة.

وأضاف: بداية الشوط الثاني أثرت علينا بعد تلقينا هدف التقدم، فالمنتخب افتقد التركيز لأنه لا يتمتع بالخبرة الكافية لأن معظمه من اللاعبين الشباب على عكس المنتخب اللبناني صاحب الخبرة.

وعن الذي كان ينقص جيبوتي للفوز، قال: لعبنا بأسلوب جيد، لكننا لم نتحكم بالكرة بشكل أفضل بخلاف الدقائق الأخيرة فقط، فكان هناك حالة من التوتر والخوف لدى اللاعبين أثرت على الأداء.

وحول ما إذا كان يتوقع المستوى الذي ظهر به الفريق، قال: لم نكن نتوقع الخسارة، لأننا أعددنا للمباراة بشكل جيد، ولم يكن الفوز ببعيد عنا، كنا قاب قوسين أو أدنى من تحقيقه.

محمد برهان لاعب جيبوتي: لعبنا مباراة رائعة رغم الخسارة

قال محمد برهان لاعب المنتخب الجيبوتي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: لعبنا مباراة رائعة وكلنا فخر بهذا الأداء حتى مع الهزيمة وعدم تأهلنا إلى دور المجموعات.

وأضاف: سعداء بالأداء فمثل هذه المباريات تكسبنا خبرات، فرغم الحزن بسبب الخسارة إلا أننا قدمنا مباراة جيدة، والأخطاء التي ارتكبها البعض لعبت دورا في الخسارة.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل