المحتوى الرئيسى

بالزغاريد والشوكولاتة.. استقبال طفل بعد خطفه 9 أيام بالدقهلية

06/23 22:45

استقبال الطفل متولي بعد خطفه في الدقهلية

استقبلت قرية «بلجاي» التابعة لمحافظة الدقهلية، عن بكرة أبيها، الطفل «متولي محسن منصور»، مساء اليوم الأربعاء، بالزغاريد والمزمار البلدي، بعد تغيبه لمدة 9 أيام، وتمكن مباحث الدقهلية من كشف غموض الواقعة، بعد تعرضه للاختطاف من قبل شخصين من محافظة المنوفية، باستخدام سيارة ربع نقل مزودة بصندوق مغلق، لمساومة أسرة الطفل  وطلب فديه لتحريره.

وأقام المئات من أهالي القرية حفلاً خاصاً لاستقبال الطفل، وتم توزيع الشوكولاته والعصائر على حميع المتواجدين، عقب قيام مباحث الدقهلية بتسليم الطفل إلى أسرته بالقرية، دون حدوث أي إصابات له، وسط حالة من الفرحة العارمة بين جميع أهالي القرية، الذين رفعوا الطفل على الأكتاف احتفالاً بعودته سالماً إلى أسرته.

وتمكن فريق البحث من التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يُدعى «حمدي أ. ش.»، 42 سنة، صنايعي مراتب، مقيم قرية «بلجاي»، دائرة المركز، وله محل إقامة في قرية «زاوية جروان»، التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، والسابق اتهامه فى عدد 3 قضايا مخدرات وسرقة واعتداء على ممتلكات عامة.

وأكدت التحريات اتفاق المذكور مع ابن شقيقته، المدعو «هاني خ. ص.»، 34 سنة، سائق، ومقيم قرية «بي العرب»، بدائرة مركز الباجور، في محافظة المنوفية، على اختطاف المجني عليه، ومساومة أهليته وطلب فدية لإطلاق سراحه عقب ذلك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل