المحتوى الرئيسى

ضبط شاب حاول تسريب فيلم «مش أنا» للفنان تامر حسني

06/23 20:16

وحاول أحد الشباب، تصوير نسخة الفيلم بواسطة هاتفه المحمول، إلا أنّ مسؤولي السينما، نجحوا في إفشال المحاولة، من خلاله ضبط ومسح أي مواد مصورة موجودة على الهاتف مُتعلقة بالفيلم، وتحرير محضر ضده، فضلًا عن طرده خارج القاعة.

كما وجه مسؤولو السينما، تحذيرًا لإحدى الفتيات، لعدم تصوير أي جزء من الفيلم أيضًا، وإلزامها بمسح كل الصور التي التقطتها من «مش أنا»، منعًا لتحرير محضر ضدها هي الأخرى.

وكانت الشركة المُنتجة لفيلم مش أنا، قد نظمت عرضل خاصل للعمل، مساء أمس الثلاثاء، احتفالًا بانطلاقه وذلك بعدما شهد فترة طويلة من التأجيلات بسبب جائحة فيروس كورونا.

وشهد العرض الخاص لفيلم مش أنا، حضور عدد كبير من النجوم والفنانين، منهم الفنان مصطفى قمر الذى حرص على الحضور رفقة زوجته غادة رزق، وشقيقه حمادة قمر، بالإضافة للفنان علي ربيع وأوس أوس وسامو زين، والفنانة رنا رئيس والموزع توما والمنتج هاني محروس.

يذكر أنّ فيلم «مش أنا» بطولة تامر حسني وحلا شيحة وسوسن بدر وماجد الكدواني وحجاج عبد العظيم وشيرين وفايز المالكي وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد عبد الرحمن ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل