المحتوى الرئيسى

جوكوفيتش وشريكه يتأهلا لنصف نهائي بطولة مايوركا لزوجي التنس

06/23 19:50

أطاح الثنائي الصربي نوفاك جوكوفيتش والإسباني كارلوس جوميز هيريرا بالمصنفين الأولين في البطولة والسادس على مستوى العالم الإسباني مارسيل بوجول والأرجنتيني هوراسيو زيبالوس بعد هزيمتهم بمجموعتين لمجموعة ضمن منافسات ربع نهائي بطولة مايوركا.

وجاءت نتائج المجموعة الأولى بهزيمة نوفاك وشريكة (6-4) في زمن قدره 31 دقيقة، وفي المجموعة الثانية حقق نافاك وشريكة الفوز (7-6) في زمن قدره 51 دقيقة، ليتم اللجوء لمجموعة فاصلة كانت من نصيب الصربي نوفاك جوكوفيتش وشريكة (10-8) في 16 عشر دقيقة، وبزمن إجمالي ساعة و 39 دقيقة ضمن منافسات بطولة مايوركا 250 نقطة زوجي.

وفي المباراة السابقة حقق الصربي جوكوفيتش المصنف الأول عالميًا والفائز ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس فوزًا رفقة شريكة الإسباني كارلوس جوميز على كلاً من الصربي كاسيتش والبوسني بريكيتش ليتأهلا إلى دور ربع نهائي بطولة مايوركا لزوجي التنس بمجموعتين لمجموعة.

وجاءت نتيجة المجموعة الأولي بفوز الصربي كاسيتش والبوسني بريكيتش بنتيجة (7-5) في ومن قدره 41 دقيقة، وفي المجموعة الثانية تدارك نوفاك جوكوفيتش وشريكه نفسيهما ليحققوا الفوز بنتيجة (6-4) في زمن قدره 40 دقيقة.

احتكما الفريقان إلى شوط ثالث فاصل ليحقق نوفاك جوكوفيتش والإسباني كارلوس جوميز الفوز بنتيجة (13-11) في زمن قدره 17 دقيقة، وبأجمالي وقت ساعة و38 دقيقة.

وفي وقت سابق حقق الصربي نوفاك جوكوفيتش لقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس للمرة الثانية في تاريخه، بعد نهائي ملحمي وعودة مثيرة أمام اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس وهزيمته بنتيجة 6-7 (8) ، 2-6 ، 6-3 ، 6-2 ، 6-4.

وتعد بطولة الرولان جاروس التي حققها نوفاك جوكوفيتش هي البطولة الثانية للصربي في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعد ما فاز بها عام 2016.

 كما أنه حقق تسعة ألقاب في بطولة أستراليا المفتوحة، وخمسة ألقاب في بطولة ويمبلدون، وثلاثة ألقاب في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، وبذلك أصبح رصيد جوكوفيتش هو 19 لقبًا ضمن بطولات الجراند سلام.

أنس جابر تخرج من الدور الثاني في بطولة ايستبورن للتنس

طرح تذاكر “فورمولا أبوظبي” 2021

وفاة سباحة جزائرية شابة أثناء التدريب

فارس دسوقي ينسحب من بطولة CIB للإسكواش بسبب الإصابة

أنس جابر تبلغ ثاني أدوار بطولة ايستبورن بالفوز على التشيكية فوندروسوفا

جوكوفيتش وشريكه يتأهلان لربع نهائي بطولة مايوركا لزوجي التنس

أنس جابر تتوج بأول ألقابها بعد تغلبها على الروسية كاساتكينا في بطولة بيرمنجهام للتنس

سمر حمزة تحقق ذهبية بطولة ساساري الدولية للمصارعة بإيطاليا

أنس الخليفة لاجئ سوري حولته الرياضة من الظلام إلى النور

رافائيل نادال يعلن انسحابه من أولمبياد طوكيو وبطولة ويمبلدون

بعد فقدانها فرصة التأهل للأولمبياد ياسمين حمدي تعلن اعتزالها الكاراتيه

جوكوفيتش يحقق لقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعد نهائي ملحمي مع تسيتسيباس

محمد السيد يحقق فضية بطولة بولندا المفتوحة للمصارعة الرومانية

مصر تحقق المركز الثاني في بطولة إفريقيا للتايكوندو بـ 14 ميدالية

علياء عيسى بطلة سورية تتحدى الاعاقة.. وتنافس في ألعاب القوى البارالمبية بطوكيو

إبراهيم الحسين سباح سوري في الألعاب البارالمبية بطوكيو 2020

الرماية بالقوس في الألعاب البارالمبية هي اختبار القدرة والدقة والتركيز

ونلفت انتباهك عزيز القارئ أن المنافسات المصرية في كافة الرياضات لن تنتهي؛ تابعونا دائمًا وتغطية لكافة البطولات عبر صفحاتنا المتخصصة على فيسبوك أو تويتر:

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل