المحتوى الرئيسى

محافظ الغربية يرأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة

06/23 21:37

رأس الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، مساء اليوم الأربعاء، اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، واللواء حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمود عيد مساعد مدير الأمن، والعقيد أيمن فكري المستشار العسكري بالغربية، وأعضاء المجلس.

وفي بداية الاجتماع، وجه المحافظ التهنئة للأعضاء الجدد الذين انضموا للمجلس، خاصة أن هذا الاجتماع هو الأول بعد مرور ١٣ شهرًا على عقد آخر اجتماع للمجلس بشكل حضوري، حيث كان يتم عقد الاجتماعات خلال تلك المدة بالتمرير دون الحضور خلال جائحة كورونا.

وأسفر الاجتماع عن عدد من القرارات منها التصديق على الموافقة على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بقرية العامرية– المحلة الكبرى لإقامة مدرسة ابتدائي، والموافقة على إقامة 9 محطات تقوية للتليفون المحمول على عقارات مخالفة بنطاق المحافظة.

ووافق المجلس على تبرع المواطنة وفاء محمد على خطاب بمساحة قيراط بناحية جناج مركز بسيون؛ لتوسعة معهد جناج الإعدادي الأزهري للفتيات، وكذلك الموافقة على إطلاق اسم الطبيب سامي عبد الجواد متولي سلامة على مستشفى السنطة المركزي تكريماً له وتقديراً لتضحياته الغالية.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل