المحتوى الرئيسى

«المنصور للسيارات» تفتتح أكبر مركزا للسمكرة والدهانات باستثمارات 150 مليون جنيه - Egypt Automotive

06/23 20:30

افتتحت مجموعة شركة «المنصور للسيارات» في السوق المصرية اليوم، أكبر مركز للسمكرة والدهان في منطقة أبو رواش بمحافظة الجيرة، ليضاف إلى شبكة مراكزها المنتشرة على جميع محافظات الجمهورية البالغ عددهم.

قال عادل خضر الرئيس التنفيذي لـ «المنصور للسيارات»، إن الشركة تفتتح أكبر مركز للسمكرة والدهانات بالسوق المصرية والدهانات بـ «أبو رواش» بمحافظة الجيزة على مساحة 11 ألف متر مربع، باستثمارات بلغت نحو 150 مليون جنيه.

أشار «خضر» إلى أن المركز يوفر خدمات متكاملة حيث يشمل «أعمال السمكرة والدهان، ومكاتب لشركات تأمين السيارات حيث يمكن للعميل التامين على سيارته من خلال 15 شركة تأمين لتقليل وقت الانتظار للتسهيل على العميل».

جاء ذلك على هامش افتتاح أكبر مركز للسمكرة والدهانات بـ «أبو رواش» بمحافظة الجيزة، بحضور كلا من «عادل خضير المدير التنفيذي للمجموعة، والسيد أنكوش أرورا مدير عمليات المجموعة، والسيد هان مجاهد مدير المركز للسمكرة والدهانات بالمجموعة».

أوضح أن المركز يبلغ طاقته الاستيعابية 68 مكان عمل بما يتيح تسليم ما يقرب من 30 سيارة للعملاء في اليوم الواحد، حيث تحتوي الورشة على 4 خطوط أنتاج من بينهم 2 للإصلاحات الخفيفة بمعدل إصلاح للسيارة خلال يومين كحد اقصى، حيث تم تجهيزها بالمعدات اللازمة مثل «أجهزة الصنفرة المركزية الجافة ومجففات الإشاعة تحت الحمراء لتقليل وقت الإصلاح».

أضاف أن خطي الإنتاج الأخرين لإصلاح الحوادث المتوسطة الخفيفة بمعدل إصلاح للسيارة خلال من 3 إلى 6 أيام كحد اقصى، وأيضا مجهزه بالمعدات اللازمة مثل «استعدال شاسيه السيارة وجهازي قياس شاسيه السيارة الكتر ونيا، ومكينات اللحام بأنواعها المختلفة مع توفير أدوات الأمان اللازمة للفنين أثناء الإصلاح، إلى جانب خطي إنتاج منفصلين لمراحل الدهان».

أكد أن المركز الجديد جاء ليضاف إلى نجاحات مجموعة المنصور للسيارات في مصر والتي تمتلك حق الوكالة لأربع علامات تجارية وهم «شيفروليه، وأوبل، وإم جي، بالإضافة إلى علامة بيجو».

لفت إلى أن الشركة خصصت مخزن لقطع غيار السيارات الخاصة بالعلامة التجارية «شيفروليه، وأوبل، وإم جي، وبيجو»، على مساحة 1500 متر مربع داخل المركز ويشمل 2000 صنف لتوفير احتياجات العملاء وتكفي لاستهلاك 20 يوما فقط فيما يتم الاعتماد على المركز الرئيسي بمدينة السادس من أكتوبر.

أقامت شركة المنصور للسيارات و جنرال موتورز مصر مسابقة لتكريم...

احتفلت شركة المنصور للسيارات بمرور 120 عاما على ميلاد العلامة...

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل