المحتوى الرئيسى

مقتل شخص وإصابة آخرين.. معركة بالآلي بسبب «موبايل» في سوهاج

06/23 17:48

«قتل فيها شخص وأصيب آخرين»..تفاصيل معركة بسبب هاتف بسوهاج

وسرعان ما انقلبت الأمور رأساً على عقب، عندما استولى شقيق «مبيض المحارة»، المتهم بالسرقة، على البندقية الآلية من بين يدي العامل صاحب «الموبايل» المفقود، وفتح النار على فردي الطرف الأول، ليسقط العامل قتيلاً في الحال، بينما أصيب مرافقه بإصابات بالغة.

الشرطة حضرت سريعاً إلى منطقة الحادث، عقب ورود بلاغ بإطلاق رصاص في المنطقة، وألقت القبض على أفراد الطرفين، وضبطت البندقية المستخدمة في الجريمة، وتم التحفظ على السيارتين، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفيات جرجا العام وسوهاج الجامعي، مع التحفظ عليهم قيد التحقيق.

بدأت الواقعة بإخطار تلقاه اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، من مأمور مركز شرطة جرجا، بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بالظهير الصحراوي دائرة المركز، انتقل الي مكان البلاغ نائب مدير الامن لقطاع الجنوب ورئيس قسم المباحث الجنائية، ورئيس فرع الأمن العام، ومأمور وضباط المركز.

وبالفحص تبين أنها بين كلاً من طرف أول «أحمد ع. ع.»، 34 سنة، عامل، جثه هامدة، إثر إصابته بطلقات نارية متفرقة بالجسم، والسابق اتهامه في 10 قضايا سلاح وقتل وتشاجر ومخدرات، ومطلوب للتنفيذ عليه في قضية قتل عمد، و«عبد الحميد س. ع.»، 20 سنة، عامل، مصاباً بكسر مضاعف في القدم اليمني، ويقيمان بدائرة مركز البلينا، وطرف ثاني «محمود ص. ع.»، 27 سنة، عامل، مصاباً بجروح رضية بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وشقيقه «حمدان»، 37 سنة، عامل، ويقيمان بدائرة مركز جرجا.

وتبين من التحريات وضبط طرفي المشاجرة، أن الثاني من الطرف الثاني استولى على البندقية الآلية، التي كان يشهرها الأول من الطرف الأول، وفتح الرصاص عليه، رداً على تعديه على شقيقه بالضرب، ليقر بارتكابه بسرقة الهاتف المحمول، أثناء قيامه بأعمال محارة بمنزل المجني عليه، بناحية «الوحلية»، دائرة مركز البلينا، وتبين أن عدد الطلقات التي خرجت من البندقية الآلية بلغ 15 طلقة، وتم ضبط السلاح المستخدم و2 خزينة، و15 طلقة، بجوار جثة المجني عليه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل