المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية يوجه بسرعة إنهاء ملفات التصالح في مخالفات البناء

06/23 17:32

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، سرعة إنهاء كل ملفات تقنين أملاك الدولة، وملفات التصالح على مخلفات البناء المعلقة بمختلف المراكز والمدن والأحياء لسرعة تسليم كل العقود التي تم الانتهاء من إجراءاتها إلى أصحابها المنتفعي.

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ، لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ.

ووجه "مختار"، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة حصر كل الشوارع الرئيسية بمختلف المدن والأحياء التي يتجاوز عرضها 12 مترا لتنفيذ الاشتراطات البنائية الجديدة

كما وجه المحافظ، بالتنسيق الكامل بين كل المديريات الخدمية لتذليل جميع العقبات التي تواجه العمل بالقطاعات، ومتابعة تنفيذ المشروعات الخدمية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتم خلال الاجتماع الموافقة على تخصيص قطعة أرض مساحتها 1500 متر تقريبا مقابل حق انتفاع لإنشاء ملعب خماسي لمركز شباب ميت الحلوج بمركز دكرنس،

والموافقه على تخصيص قطعة أرض مساحتها 120 مترا مقابل حق انتفاع لإنشاء وحدة شؤون اجتماعية بقرية الصفا التابعة لمركز ومدينة تمي الأمديد.

كما تمت الموافقة على تسليم مبنى إدارة الحملة الميكانيكية التابع لرئاسة مركز ومدينة ميت غمر مؤقتاً إلى قسم شرطة المدينة لحين الانتهاء من أعمال بناء القسم، وأيضا الموافقة على تأجير غرفتين بالدور الثاني علوي بمجمع المصالح الحكومية بقرية سنفا التابعة لمركز ومدينة ميت غمر.

كما تمت الموافقة على صدور قرار اعتماد المخططات التفصيلية بقرية طناخ التابعة لمركز المنصورة طبقاً للمخطط الاستراتيجي العام ونشر القرار في الوقائع المصرية، وأيضا تمت الموافقة على تخصيص قطعة أرض مساحتها 400 متر لإنشاء بيارة للصرف الصحي بقرية مبارك التابعة للوحدة المحلية باليوسفية مركز بني عبيد.

فيما تمت الموافقة على نقل مكتب تموين نوسا الغيط بمركز ومدينة أجا إلى الدور الأول علوي بدار المناسبات بنوسا الغيط بقيمة إيجارية 100 جنيه شهريا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل