المحتوى الرئيسى

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - اليوم السابع

06/23 16:08

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،الجبلاية تكثف محاولاتها مع الأمن لحضور ألف مشجع لمباراة الأهلى والترجى ، فرجانى ساسى لم يصل القاهرة.. والصور المتداولة قديمة .

الجبلاية تكثف محاولاتها مع الأمن لحضور ألف مشجع لمباراة الأهلى والترجى

يكثف مسئولو اتحاد الكرة محاولاتهم  مع الجهات الأمنية لحضور من 1000 لـ 2000 مشجع لمباراة الأهلى والترجى التونسى المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام فى إياب نصف نهائى دوري الابطال الافريقى، على أن يقتصر حضور المشجعين من أعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء.

الإسماعيلى يطلب من فخر الدين بن يوسف لعب "شهر مجاناً"..واللاعب يوافق

رحب التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم النادى الإسماعيلى بطلب مجلس ادارة ناديه بخوض الشهر الأخير من إعارته بطريقة ودية مع الفريق حيث ينتهى ارتباطه بالفريق فى 30 يوليو المقبل بينما تستمر مسابقة الدوري الممتاز حتى 26 أغسطس المقبل .

الزمالك: فرجانى ساسى لم يصل القاهرة.. والصور المتداولة قديمة

أكد مصدر بنادى الزمالك أن فرجانى ساسى لاعب الفريق الكروى لم يصل القاهرة حتى الآن، مضيفا أنهم يترقبون وصوله.

مصر تفوز برئاسة الاتحاد العربي للرياضة للجميع للدورة 2021/2025

عقدت  اجتماعات الجمعية العمومية الانتخابية للاتحاد العربي للرياضة للجميع وأسفرت عن فوز الدكتور عماد مصطفي البناني من مصر  بمنصب رئيس الاتحاد العربي للرياضة للجميع بالتزكية للدورة الثامنة من عام 2021  الي عام 2025 .

الأهلي يؤجل ملف تجديد وتمديد عقود 4 لاعبين

قرر مسئولو النادي الأهلي تأجيل حسم جميع ملفات فريق الكرة الخاصة بالتمديد وتجديد عقود بعض لاعبي الفريق لما بعد انتهاء مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

شروط رمضان صبحي للرحيل عن بيراميدز في الصيف.. الزمالك فى الانتظار

علم اليوم السابع أن رمضان صبحي نجم بيراميدز ومنتخبنا الوطني تلقى العديد من العروض للرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تألقه اللافت مع فريقه، وهو ما ظهر في اهدافه الحاسمة وصناعة عدد أخر من الأهداف في مختلف المسابقات، إلا أن انخفاض مستوى الفريق بشكل عام لم يسعف الجناح الدولي في تحقيق أي لقب مع بيراميدز حتى هذه اللحظة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل