المحتوى الرئيسى

خاص.. الأهلي يقرر تعديل عقد أكرم توفيق

06/23 15:40

وافق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على قرار لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والتي تضم في عضويتها زكريا ناصف ، على تعديل عقد أكرم توفيق لاعب فريق الكرة الأول .

ويحصل أكرم توفيق مع النادي الاهلي ، على 4.5 مليون جنيه في الموسم الواحد، وينتهي عقده موسم 2023 .

وعلم "الكابتم"، أن إدارة الأهلي قررت تعديل العقد ورفع توفيق للفئة الثانية ليصل إلى 6 مليون تزيد بمعدل ثابت سنويا بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه اللاعب في الفترة الأخيرة وخاصًة مواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي الأبطال.

موافقة الخطيب جاءت بعد إضطلاعه على حيثيات التقرير المقدم من لجنة التخطيط ورأت اللجنة أن يتم تعديل وتجدي عقد اللاعب تكريما لمجهوداته ، خاصة وانة يجيد اللعب في أكثر من مركز بإتقان .

ويريد الخطيب أن يعدل تعديل عقد اللاعب قبل الإعلان عن صفقة كريم فؤاد لاعب النجوم ، حفاظا على استقرر الفريق.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب العودة من تونس والتي استمرت ٤٨ ساعة .

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي بهدف دون رد، في جولة الذهاب بنصف النهائي الإفريقي، التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس .

في المقابل شارك أكرم توفيق وبدر بانون، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مران الأهلي الذي أقيم مساء اليوم في بداية تحضيراته لمباراة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي المقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

وشارك توفيق وبانون في مران الأهلي الجماعي بعد التخلص من حالة الإجهاد العضلي التي اشتكى منها الثنائي عقب مباراة الترجي في تونس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل