المحتوى الرئيسى

نيابة شبين القناطر تصطحب المتهمة بقتل الطفل معاذ وإلقائه بالرشاح لتمثيل الجريمة | أهل مصر

06/23 14:34

كتب : حنان عليوة

اصطحب فريق من النيابة العامة بشبين القناطر، المتهمة بقتل الطفل "معاذ"، زوجة عمه، لقرية المريج، دائرة المركز، لتمثيل الجريمة، والتي وقعت بحظيرة منزلها، المجاور لمنزل أسرة "الطفل المقتول"، ثم اصطحابها الي مكان القراءه برشاح القرية والذى تم العثور عليه فيه، وذلك وسط تشديدات أمنية من رجال الشرطة.

وكان قد جدد قاضى المعارضات، حبس المتهمة " زوجة عم الطفل" 15 يوماً علي ذمة التحقيقات، لقيامها بقتل الطفل "معاذ"، ابن قرية المريج ، ووضعه داخل جوال وإلقاءه في رشاح القرية.

وكانت مباحث مركز شبين القناطر، قد تمكنت من كشف غموض واقعة العثور على جثة الطفل معاذ، المعروف إعلاميا بـ"طفل المريج شبين القناطر"، ملقاة داخل جوال في رشاح قرية المريج مركز شبين القناطر، بعد اختفائه لمدة 9 أيام قبل العثور على جثته منذ 72 ساعة، وتبين أن وراء الواقعة زوجة عم الطفل، "أ. م. ع"، 40 سنة، التي قتلته داخل حظيرة المواشي بالمنزل الذي يجمع الأسرتين، ثم وضعته في جوال وخدعت زوجها بعد وضع الجثة في جوال ثم داخل قفة ومن اعلاها القمامة، وطلبت منه توصيلها للرشاح للتخلص من مخلفات الزريبة داخل جوال وقامت بإلقاء الجوال وبداخله الطفل في الرشاح دون علم زوجها.

اقرأ أيضا تكريم أبطال العالم للخماسى الحديث بنادى بنها (صور)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل