المحتوى الرئيسى

سهل وواضح.. «صوت الأمة» ترصد ردود أفعال طلاب الثانوية الأزهرية علمي بعد امتحان القرآن - صوت الأمة

06/23 16:05

أدى طلاب الثانوية الأزهرية القسم العلمي امتحان مادة القرآن الكريم، اليوم الأربعاء، في الامتحانات التي بدأت منذ السبت الماضي في 609 لجنة بها نحو 113 ألفا 473 طالب وطالبة.

وقرر رئيس قطاع المعاهد الأزهرية تحديد يوم لطلاب القسم الأدبي والعلوم الإسلامية، ويوم آخر للطلاب القسم العلمي لعدم تكدس للطلاب.

وأكد الطالب في الثانوية الأزهرية ساهر عبد الرحمن أن امتحان القرآن للقسم العلمي اليوم الاربعاء من أسهل المواد مشيرا إلى تخوفه من مادة الدينامكية.

وتواصل المعاهد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي (1441-1442هـ)- (2020/2021م)، حيث أدى طلاب الشهادة الثانوية للقسم (العلمي مادة القران الكريم

ومن جانبه قال الطالب محمد علي إن امتحان اليوم من أسهل الامتحانات، قائلا: "ربنا يسترها على القادم حيث سيتم امتحانهم في مادتى الإنجليزي الديناميكة.

وسادت حالة من الاستقرار والنظام الامتحانات دون رصد أي شكوى تتعلق بصعوبة الامتحانات أو عدم مناسبتها للزمن المقرر، أو ورود أسئلة من خارج المنهج المقرر، كما جاءت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط.

وتفقد الشيخ سلامة داود، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، صباح اليوم عددًا من اللجان السيد، للاطمئنان على سير عملية الامتحانات، والتأكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات، وتوفير المناخ الملائم للطلاب لتأدية امتحاناتهم في جو مناسب يوفر لهم الطمأنينة والراحة النفسية.

وشدد رئيس القطاع على ضرورة الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية وتوفير أدوات التعقيم والمطهرات والحفاظ على نظافة اللجان وتطهيرها بشكل يومي، حفاظًا على سلامة الطلاب وأعضاء اللجان، ومن أجل توفير الجو المهيأ للامتحانات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل