المحتوى الرئيسى

بينهم طليقها وابنته.. حبس 6 أشخاص بتهمة قتل سيدة مقابل ألفين جنيه

06/23 13:26

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنوفية، في كشف لغز العثور علي جثة ربة منزل مقتوله داخل منزلها في مدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، وكشفت التحقيقات أن المشاركين في ارتكاب الجريمة عددهم 6 أفراد، والعقل المدبر إبنة طليق ربة المنزل وبمساعدته، وتبين أن الدافع هو الحصول علي توقيع وبصمة المجني على عقود أرض وعقارات .

وأكد مصدر أمني، أن إبنة طليق المجني عليها، اتفقت مع أشخاص علي الحصول علي توقيع وبصمه المجني عليها علي بيع عقارات وأراضي، مقابل الحصول علي مبلغ مالي قدره 2000 جنيه، وقام المتهمون بتنفيذ الواقعة، حيث قاموا بتقييد المجني عليها مستخدمين «إيشارب»، وأثناء تنفيذ الواقعة لقيت السيدة مصرعها .

وأضاف المصدر أن المتهمين، قاموا بسرقة بعض محتويات المنزل، وقانوا بسرقة كروت بنكية «فيرزا»، وأموال، وأشارت التحقيقات إلى أن العقل المدبر الواقعة بهدف الحصول علي أموال المجني عليها، مؤكدا أن المتهمين اعترفوا تفصيليا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا علي مكان المضبوطات وتم تحرير محضر بالواقعة .

وقررت نيابة بركة السبع بمحافظة المنوفية، بحبس المتهمين علي ذمة التحقيقات، كما تم تمثيل الجريمة من قبل المتهمين، وكانت النيابة أمرت بتشريح جثة المجني عليها لبيان سبب الوفاة، ثم صرحت بدفن الجثة .

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل