المحتوى الرئيسى

جلسة أخيرة تحسم مشاركة هاني مع الأهلي أمام الترجي

06/23 15:40

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، جلسة مع محمد هاني الظهير الأيمن للفريق بعد انتظامه في التدريبات أمس الثلاثاء لمعرفة مدي جاهزيته وقدرته علي المشاركة في لقاء الإياب أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل.

وجاءت جلسة الجنوب افريقي مع اللاعب بعد الأستقرار مع الجهاز المعاون علي عدم إجراء أي تعديلات في تشكيل الفريق عن مباراة الذهاب باستثناء عودة محمد مجدي أفشة للتشكيل الأساسي بعد مشاركته في لقاء الذهاب بديلا.

وطلب المدير الفني من محمدهاني بعدم الضغط علي  العضلة الأمامية وأن مشاركته ستكون بعد الاطمئنان عليه بنسبة 100% خاصة انه تعرض للعديد من الاصابات مؤخرا بعد تحامله علي نفسه في ظل غياب البديل المناسب.

ومن المقرر أن يعقد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي جلسة مع موسيماني في حضور اللاعب من اجل تحديد مدي جاهزيته الطبية خاصة أن العضلة الخلفية والامامية خداعة في بعض الأحيان وأنها قد تتجدد حال المشاركة والضغط عليها في حالة عدم الجاهزية.

ويستضيف الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في إياب دور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعبه بالسلام.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل