المحتوى الرئيسى

السبب معز مسعود.. سر غياب حلا شيحا عن العرض الخاص لفيلمها «مش أنا»

06/23 11:59

تسأل عدد من المتابعين والجمهور عن سبب غياب الفنانة حلا شيحا عن العرض الخاص لفيلمها الجديد «مش أنا» مع الفنان تامر حسني الذى حضر العرض الخاص رفقة زوجته ووالدته وعدد كبير من أصدقائه وزملائه بالإضافة إلى عدد من الصحفيين الذين تمت دعوتهم لمشاهدة العرض الأول.

علمت «الوطن» من مصادر مطلعة، أن سبب اعتذار الفنانة حلا شيحة عن الحضور، رغم أنها بطلة الفيلم، صدور أمر من زوجها الداعية الإسلامي، معز مسعود بالابتعاد عن حضور أي مناسبات فنية أو إعلامية حتى لا تسأل عن أمور شخصية.

فيلم «مش أنا»، بطولة تامر حسني وحلا شيحة وسوسن بدر وماجد الكدوانى وحجاج عبد العظيم وشيرين وفايز المالكى وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد عبد الرحمن ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وتدور قصة فيلم «مش أنا» حول شاب يُدعى حسن والذي يجسد دوره الفنان تامر حسني وهو مصاب بمرض نفسي ودائم التواجد مع والدته الفنانة سوسن بدر لأنها أيضا مريضة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني، فيلم «الفلوس» الذي قدمه عام 2019 بجانب عدد من الأبطال ومنهم زينة وخالد الصاوى وعائشة بن أحمد ومحمد سلام وعدد من الفنانين بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم أحمد السقا ومن تأليف محمد عبد المعطى وإخراج سعيد الماروق.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل