المحتوى الرئيسى

ارتفاع القيمة التسويقية لـ6 نجوم بعد التألق مع الأهلى.. أفشة وشريف الأبرز - اليوم السابع

06/23 11:41

شهدت القيمة التسويقية لعدد من نجوم الأهلى ارتفاعا ملحوظا بفضل تألقهم مع الفريق الأحمر فى الفترة الأخيرة، ومشاركتهم الأساسية مع الأهلى، حيث تباين الارتفاع فى القيمة التسويقية ما بين زيادة لأقل من أكثر مليون يورو أو أكثر من ذلك.

ولعل أبرز اللاعبين الذين تألقوا..

ارتفعت قيمة أفشة لتصل لأعلى مستوياتها إلى 2 مليون و200 ألف يورو فى الوقت الحالى، بعدما كانت مليون و200 ألف يورو بعد انتقاله من بيراميدز ثم مليون و500 ألف منذ الموسم الماضى، أى بزياد مليون و700 ألف يورو منذ قدومه من بيراميدز.

ارتفعت قيمته إلى مليون و300 يورو منذ عودته للأهلى، حيث كانت قيمته 500 ألف يورو خلال تواجده فى إنبى، وبمجرد عودته للأهلى فى نوفمبر الماضي وصلت قيمته إلى 800 ألف يورو، وبعد تألقه مع الأهلي زادت قيمته مليون يورو أخرى لتصبح قيمته حاليا مليون و800 ألف يورو.

ارتفعت قيمته إلى مليون و200 ألف يورو لتصل إلى 2 مليون يورو، بعدما كانت قيمته السوقية 800 ألف يورو قبل انضمامه للأهلى قادما من مولودية الجزائر فى بداية الموسم الماضى، ووصلت إلى مليون ونصف المليون يورو ببداية الموسم الحالى، قبل أن تزداد نصف مليون يورو فى الوقت الحالى.

ارتفعت قيمة حمدى فتحى 800 ألف يورو لتصل إلى مليون يورو بعدما كانت قيمته 200 ألف يورو وقت انتقاله من إنبي للقلعة الحمراء، ووصلت قيمته إلى 500 ألف يورو في الموسم الماضي وحاليا مليون يورو.

ارتفعت قيمة بانون 400 ألف يورو، لتصل إلى مليون و500 ألف يورو، بعدما كانت مليون و100 ألف يورو مع انضمام للأهلي بداية الموسم الحالي، ورغم أن قيمة بانون سبق ووصلت إلى مليون ونصف المليون يورو مع الرجاء من قبل، لكنها تراجعت في الموسم الماضي، قبل أن يستعيد أعلى قيمة تسويقية له.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل