المحتوى الرئيسى

فيلم «ماما حامل» يتفوق على إيرادات «أحمد نوتردام» بدور العرض

06/23 10:31

حقق فيلم «ماما حامل» بطولة ليلى علوي إيرادات فى دور العرض، أمس، بنحو 119 ألف جنيه، حيث تدور أحداث فيلم «ماما حامل»، في إطار كوميدي حول إنجاب ليلى علوي طفلين بعد فترة من انجاب عدد من الأبناء، بينما صنف جهاز الرقابة الفيلم فوق 12 عامًا؛ لاحتوائه على بعض المواقف الكوميدية التي لا تتناسب مع من هم أقل من هذا العمر.

«ماما حامل»، بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، حمدي الميرغني، نانسي صلاح، هدى الأتربي، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، إنتاج نيوسينشري وأفلام مصر العالمية و«سينرجي».

حقق فيلم «أحمد نوتردام» إيرادات وصلت إلى 118 ألف جنيه، أمس، بدور العرض، وهو من بطولة رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وشيماء سيف، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ويجسّد رامز جلال، خلال أحداث فيلم «أحمد نوتردام»، شخصية صحفي يواجه المشكلات ويحاول حلها بطريقة مختلفة، بينما تجسد غادة عادل، شخصية طبيبة، تحاول التعاون مع الصحفي للتغلب على هذه المشكلات.

بينما حصد فيلم «ديدو» 90 ألف جنيه، وهو من بطولة كريم فهمي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، هدى المفتي، وغيرهم، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم؛ أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو، سيناريو وحوار كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل