المحتوى الرئيسى

التشكيل المتوقع لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في بطولة اليورو 2021

06/23 14:11

تستعرض "العين الرياضية" التشكيل المتوقع لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في بطولة اليورو 2021.

مباراة البرتغال وفرنسا تُقام على ملعب بوشكاش أرينا في العاصمة المجرية بودابست، الأربعاء، في ختام مباريات المجموعة السادسة من دور المجموعات ببطولة يورو 2020.

يُنتظر أن يدخل ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، المباراة بتشكيل مكون من هوجو لوريس في حراسة المرمى وأمامه الرباعي جيوليس كوندي ورافاائيل فاران وبريسنيل كيمبيمبي ولوكاس هرنانديز.

وينشط 3 لاعبين في خط الوسط، هم كورينتين توليسو ونجولو كانتي وبول بوجبا، بينما في الهجوم سيتواجد الثلاثي المرعب كالعادة كريم بنزيما وكيليان مبابي وأنطوان جريزمان.

على الجانب الآخر، سيلعب فرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال، بتشكيل مكون من روي باتريسيو على خط المرمى، وأمامه الرباعي روبن دياز وبيبي ورافائيل جيريرو ونيلسون سيميدو.

إنفوجراف "العين الرياضية" يستعرض التشكيل المتوقع لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في بطولة اليورو 2021

في منطقة وسط الملعب سيحصل ريناتو سانشيز على فرصة اللعب أساسياً على حساب ويليام كارفاليو، إلى جوار دانيلو وبرونو فرنانديز، فيما سيتقدم كريستيانو رونالدو الثلاثي الهجومي وخلفه برناردو سيلفا وديوجو جوتا.

ويتصدر منتخب فرنسا المجموعة السادسة في يورو 2020 بـ4 نقاط من مباراتين، يليه منتخب ألمانيا بـ3 نقاط، ثم البرتغال بنفس الرصيد وأخيراً المجر بنقطة وحيدة.

يُذكر أن المنتخب الفرنسي هو الوحيد في المجموعة الذي ضمن التأهل، لكنه لم يضمن هل سيلعب في ثمن النهائي بصفته في الصدارة أو الوصافة أو المركز الثالث.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل