المحتوى الرئيسى

إسبانيا ضد سلوفاكيا.. حارس سلوفاكيا يحل أزمة مهاجمي لاروخا في يورو 2020 - واتس كورة

06/23 19:50

وافتتح مارتن دوبرافكا حارس سلوفاكيا التسجيل بشكل كوميدي في مرماه عند الدقيقة 30، عقب إهدار مهاجمي إسبانيا كل الفرص لزيارة الشباك.

وسجل منتخب إسبانيا رقمًا تاريخيًا سلبيًا، خلال مباراة إسبانيا ضد سلوفاكيا الجارية حاليًا، ضمن ثالث جولات دور المجموعات ببطولة يورو 2020.

واستمر مسلسل إهدار ركلات الجزاء بواسطة منتخب إسبانيا للمرة الخامسة على التوالي في البطولات القارية، كرقم قياسي سلبي لمنتخب لاروخا.

ويستضيف إستاد “لا كارتوخا”، مباراة إسبانيا ضد سلوفاكيا، اليوم الأربعاء 23-6-2021، في الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وتعادل منتخب إسبانيا مع السويد 0-0 في الجولة الأولي ببطولة “يورو 2020″، ثم تعادل من جديد مع بولندا 1-1 بالجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية، ليحقق أسوأ بداية في المسابقة القارية، منذ نسخة 1996 والتى أقيمت فى إنجلترا، بعد تعادله مع كلا من بلغاريا وفرنسا بنتيجة 1 – 1.

ويحل منتخب إسبانيا في المركز الثالث بترتيب المجموعة الخامسة، برصيد نقطتين فقط، خلف المتصدر منتخب السويد (4 نقاط) والوصيف سلوفاكيا (3 نقاط)، وسيدخل المباراة بهدف وحيد هو الفوز لضمان التأهل للدور التالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل