المحتوى الرئيسى

«مبادرة الإحلال»: تنويه مهم خاص بمراجعة طرق السداد - Egypt Automotive

06/23 20:30

ويستمر موقع «ايجيبت اوتوموتيف» في تقديم كل ما هو جديد في عالم السيارات.

أعلنت مبادرة إحلال وتجديد المركبات المتقادمة التي مر على صنعها أكثر من 20 عاما للعمل بالغاز الطبيعي «طاقة النظيفة»، عبر صفحتها الرسمية الخاصة بالمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن تنويه هام للمشتركين ضمن المبادرة الرئاسية.

وتتضمن الإعلان أن «السادة المشتركين بمبادرة إحلال السيارات المتقادمة» برجاء مراجعه نظام السداد المختار من جانبكم على الموقع الإلكتروني للمبادرة «كاش، أو تقسيط» وفي حالة تغير طرق السداد برجاء الاتصال علي الخط الساخن 15707.

الخطوة الأولى يتوجه المشترك بالمبادرة لوحده المرور التابع لها ويستخرج شهادة مخالفات عبارة عن نموذج 105 مرور وهذا النموذج الخاص بتسليم اللوحات المعدنية للمركبة.

والخطوة الثانية يتوجه المشترك بالعربية ونموذج 105 إلى ساحة التخريد وذلك لتسليم السيارة القديمة كل يوم ما عدا يومي الجمعة والسبت.

وفي حاله رغبه المشترك لتقسيط سعر السيارة الجديدة يذهب المشترك لفرع البنك الذي ذهب إليه للتوقيع على عقد قرض السيارة الجديدة، قبل الذهاب لوحده المرور وساحه التخريد.

وقد وافقت الحكومة على تخفيض شرط تملك السيارة المتقادمة من ثلاث سنوات سابقة منذ موعد إطلاق المبادرة إلى عامين فقط، وذلك استجابة لطلب العديد من المواطنين الذين يمتلكون سيارات ملاكي متقادمة منذ أقل من 3 سنوات، ويرغبون في الاشتراك بمبادرة إحلال السيارات وتحويلها للعمل بالوقود المزدوج.

وتستهدف المبادرة بالمرحلة الأول خلال العام الحالي، استبدال 70 ألف سيارة قديمة، بواقع 55 ألف سيارة «تاكسي» و «ملاكي»، و15 ألف ميكروباص، على أن يتم استبدال قرابة 180الـ ألف سيارة خلال عامي « 2022 – 2023».

وتشمل محافظات المرحلة الأولى للمبادرة في «القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والقليوبية، وبورسعيد، والسويس، والبحر الأحمر».

تضم مبادرة إحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعي 32 بنكا يمكن...

نشر الموقع الرسمى للمبادرة الرئاسية إحلال وتجديد السيارات المتقادمة،  بيان...

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل