المحتوى الرئيسى

عاجل.. إجراء تحليل المخدرات لسائقي أتوبيسي حادث قطار حلوان

06/23 13:22

وتلقت الأجهزة الأمنية، مساء أمس الأول، إخطارًا بتصادم قطار بضائع بأتوبيسين يستقلونهما عمال بمنطقة كفر العلو بدائرة قسم شرطة حلوان، وعلى الفور تم الدفع بـ10 سيارات إطفاء وسيارات إسعاف، وبالانتقال تبين تصادم قطار محمل بكتل كبيرة من الرخام، بأتوبيسين «ميني باص»، ما أسفر عن تحطم السيارتين ووفاة اثنين وإصابة 7 آخرين، وهروب سائق القطار وكذلك سائقي الأتوبيسين.

ونٌقلت الجثتان والمصابون إلى مستشفي حلوان العام ومستشفي النصر للتامين الصحي، ورفع رجال الحماية المدنية بالقاهرة حطام الحادث لتسيير حركة القطارات مره أخرى.

وكشفت التحريات عن أن سائق القطار هرب من موقع الحادث خشية التعرض للضرب من قبل المواطنين الغاضبين، وقام بتسليم نفسه إلى قسم شرطة التبين، وحُرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة تبين أن سائق القطار خضع قبل عدة أيام إلى تحليل الكشف عن المخدرات ضمن خطة وزارة النقل التي وضعتها للكشف عن المدمنين داخل قطاعات الوزارة عامة وهيئة سكك حديد مصر خاصة.

وتبين أن أكثر من 5 آلاف عامل ومهندس خضعوا لتحليل الكشف عن المخدرات، وكان منهم سائق قطار حلوان، حيث أتضح أنه لا يتعاطى المخدرات.

وقررت النيابة العامة ضبط وإحضار سائقي الأتوبيسين، وقام فريق من مباحث حلوان بالتنسيق مع ضباط الأمن العام بتحديد مكان اختباء السائقين، وتبين انهما متواجدين في شقة بالإسكندرية، ومن ثم قامت مأمورية بضبطهم وإحضارهم.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل