المحتوى الرئيسى

عقب الفوز على المقاصة الزمالك تريند على تويتر بعد التأهل لنصف نهائى الكأس

06/23 00:00

تداول عدد من جماهير نادى الزمالك، هاشتاج على مواقع التواصل الإجتماعى" تويتر" عقب تأهل الفريق إلى نصف نهائى كأس مصر، عقب الفوز على فريق مصر المقاصة بثنائية يوسف أوباما .

وجاءت تعليقات الجماهير على "تويتر"  كالتالي: "‏‎محمد عبدالشافي قمة الأدب والإحترام والأخلاق والتفاني في الأداء، أتمنى أن يتخذه جميع لاعبي الزمالك مثل وقدوة لهم على مر الأجيال" و "‏من الظلم ان يدفع الزمالك راتب اوباما ويستمتع به العالم كله مبروك جمهور الزمالك ".

 وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نصف نهائي كأس مصر عقب الفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد السويس الجديد.  

بدأ الزمالك المباراة بشراسة هجومية وكاد أن يسجل بعد عرضية متقنة من يوسف أوباما حولها أشرف بنشرقي بتسديدة قوية لكنها علت عارضة المقاصة بقليل.

وفي الدقيقة 20 تكررت المحاولات البيضاء بصورة أكثر جدية بعد كرة وصلت أشرف بنشرقي في مواجهة المرمى تحت ضغط دفاعي ليسدد كرة ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية.

وأهدر المقاصة فرصة الهدف الأول في الدقيقة 35 بعد تمريرة خلف دفاع الزمالك وصلت إلى أحمد عادل في موقف انفراد تام لكنه أطاح بها بتسديدة قوية فوق عارضة جنش.

الزمالك نجح في التقدم في الدقيقة 57 بعرضية من عبد الشافي إلى سيف الدين الجزيري ليحولها بتمريرة حريرية بالصدر إلى أوباما الذي أطلق قذيفة عانقت الشباك.

الهدف الثاني جاء في الدقيقة 61 بعد عرضية متقنة من محمد عبد الشافي حولها يوسف أوباما برأسية رائعة إلى شباك المقاصة ليحتفل الأبيض بمضاعفة تقدمه.

وحاول المقاصة الرد في الدقيقة 70 بقذيفة من خارج منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيسر للحارس بقليل لتضيع فرصة تقليص الفارق.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل