المحتوى الرئيسى

عبد المنعم سعيد: الرقابة الإدارية حققت نقلة جبارة تعكسها مؤشرات التقارير الدولية عن مصر - قناة صدى البلد

06/22 17:36

اختتمت الندوة التثقيفية للأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد بكلمة للمفكر الدكتور عبد المنعم سعيد عضو مجلس الشيوخ تعليقا على الندوة ، حيث قال « أشعر أن رقبتي قد طالت لما سمعته اليوم من جهود وانجازات كبيرة لهيئة الرقابة الإدارية التي حققت الكثير من أجل مكافحة الفساد عبر تاريخها وبداية من ثورة 30 يونيو وتولي الرئيس السيسي المهمة، مرحلة تثبيت الدولة .

وأضاف الدكتور عبد المنعم سعيد أن هيئة الرقابة الإدارية حققت نقلة جبارة وهو ما تعكسه التقارير الدولية وتحسن أداء مصر، كنا فى الماضي نقول أين تذهب الأموال .. والأن نقول من أين تأتي الأموال لإتمام كل تلك المشروعات الهائلة والضخمة فى ربوع مصر . فالرقابة الإدارية تولت تدريب 27 ألف موظف للانتقال للعاصمة الإدارية ولعبت دورا مهما فى رقمنة الدولة ودخولها مرحلة جديدة فى تاريخ الشعوب .

وأضاف الدكتور عبد المنعم سعيد أن مصر نجحت في الحفاظ على معدلات النمو رغم الجائحة التي أصابت العالم، واستطاعت تحقيق نجاحات خارجية في الإقليم الأصعب .

وتحدث الدكتور عبد المنعم سعيد عن الجمهورية الثانية، مشيرا إلى أن مصر خلال السنوات الماضية واجهت قضايا طال انتظارها .. وغيرت الخريطة وأحدثت نقلة تاريخية من النهر إلى البحر . واستطاعت إدارة ثروة هذا الوطن، فالجمهورية الجديدة بما تحمله من فكر جديد وتكنولوجي ولدت من رحم الجمهورية القديمة .. مشيرا إلى أن حفل نقل المومياوات مثل تحول كبير ولحظة فارقة لبزوغ فجر جديد للجمهورية الثانية التي أعلن عن إطلاقها الرئيس السيسي .

وأضاف الدكتور عبد المنعم سعيد أن مصر تعيش أحسن حالاتها، قوية وعفية تمتلك قيادة قوية وحازمة، فالجمهورية الجديدة ستعيد توزيع السكان وتخلق خريطة جديدة لمصر فلم يعد ممكنا أن تتخلف مصر عن الثورة الصناعية .

«حراس الوطن» .. فيلم تسجيلي يرصد تاريخ وإنجازات الرقابة الإدارية

شريف فؤاد: الرقابة الإدارية شريك فيما تحقق من إنجازات بالدولة المصرية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل