المحتوى الرئيسى

ميجان ماركل تكشف عن هدية مميزة للأمير هاري فى أول عيد أب بعد ولادة أرتشى - اليوم السابع

06/22 14:40

كشفت ميجان ماركل إنها أختارت هدية مميزة لزوجها الأمير هاري في أول عيد أب له بعد ولادة أبنهما الأكبر أرتشي، حيث أختارت مقعدا من الخشب كما كتبت له قصيدة من تأليفها.

وأكدت ميجان في مقابلة إذاعية لها مع راديو NPR ، يوم أمس الاثنين تزامنا مع يوم الأب العالمي، أنها اختارت الهدية بعد وقت قصير من ولادة ابنهما أرتشي، قائلة :" بدأت أفكّر بالهدية المناسبة وكنت أريد شيئًا عاطفياً ومكاناً خاصاً له ولابننا"، وفقا لصحيفة ميرور البريطانية.

ميجان وهاري وأرتشي

وأرفقت ميجان الهدية بقصيدة كتبتها عن اللحظات التي كانت تأمل أن تشاركها العائلة على قطعة الأثاث، واستوحت منها كتابها للأطفال الذي يحمل عنوان "المقعد"، والتي تقول :"هذا هو مقعدك، حيث ستبدأ الحياة لك ولطفلنا"، لافتة إلى أن الكلمات مستوحاة من مشاهدة هاري مع ابنهما.

ميغان ماركل - Copy

ويعيش هاري وميجان ، اللذان استقبلا الشهر الماضي طفلهما الثاني ، ابنته ليليبيت ، الآن في كاليفورنيا بعد استقالتهما من العائلة المالكة العام الماضي.

وكانت ميجان ماركل قد أصدرت مؤخرًا كتابها الجديد للأطفال المستوحى من علاقة هارى وابنه، والذى يحمل عنوان The Bench، وكشفت التقارير مؤخرا عن فشل تحقيق الكتاب أداء جيد  فى حركة المبيعات من خلال مخططات الكتب في المملكة المتحدة في الأسبوع الأول منذ صدوره.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل