المحتوى الرئيسى

إحداها مفاجأة.. 4 وجهات محتملة لبلعمري في الميركاتو الصيفي

06/22 13:34

كشف جمال بلعمري، مدافع ليون الفرنسي عن 4 وجهات محتملة قد ينتقل إلى إحداها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان بلعمري قد أعلن في وقت سابق رحيله عن ليون في الموسم المقبل، بسبب فشله في الحصول على مقعد أساسي في تشكيلة الفريق خلال الموسم المنصرم، غير أنه لم يحسم بعد النادي الذي سينتقل إليه.

وقال بلعمري في تصريحات لقناة الهداف الجزائرية: "بكل تأكيد لن أستمر مع أولمبيك ليون، هذا أمر مفروغ منه بنسبة 100%، سأقوم بتغيير الأجواء خلال الميركاتو الصيفي، خاصة وأنني أمتلك العديد من المُقترحات".

اللاعب الجزائري أكد أنه يمتلك بعض العروض التي قد تضمن له البقاء في أوروبا خلال الموسم المقبل، على الرغم من التقارير التي أكدت انتقاله لأحد الدوريات العربية.

وأوضح: "لدي عروض من الدوري السعودي ومن الدوري القطري، ولكن الأمر لا يتوقف هنا، فلدي إمكانية الإستمرار في أوروبا، لأن بعض الفرق الفرنسية والتركية تواصلت معي، وسأقوم بأفضل خيار بالنسبة لي".

وكشف لاعب الشباب السعودي السابق عن الشروط التي سيضعها من أجل الانتقال إلى فريق جديد خلال الفترة المقبلة، حيث أكد أن أهمها سيكون اللعب بشكل منتظم.

وأتم: "توقيعي سيكون مُرتبطا بأمر مهم، وهو حصولي على ضمانات باللعب بشكل مُنتظم، مما يعود عليّ وعلى المنتخب الوطني بالفائدة، من أجل التواجد في أفضل لياقة ممكنة".

وابتعد بلعمري عن المنتخب الجزائري في بعض المناسبات خلال الفترة الماضية، بسبب ابتعاده عن التشكيلة الأساسية لفريق ليون، وهو ما يجعله راغبا في العودة للظهور أساسيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل