المحتوى الرئيسى

سكالوني: وجود ميسي مع الأرجنتين مهم رغم "الإرهاق".. وأجويرو قدم أداءً مميزًا أمام باراجواي

06/22 12:57

أشاد المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، بالأداء الذي قدمه الثنائي الهجومي بنادي برشلونة، ليونيل ميسي وسيرجيو أجويرو، خلال مباراة باراجواي في بطولة كوبا أمريكا 2021.

ونجح منتخب الأرجنتين في الفوز على باراجواي صباح اليوم، الثلاثاء، بهدف نظيف أحرزه، أليخاندرو جوميز، ليتأهل التانجو إلى الدور المقبل من البطولة برصيد 7 نقاط في صدارة المجموعة الأولى. (طالع تقرير المباراة)

ميسي وأجويرو

وتحدث سكالوني عن رأيه في أداء ميسي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، وقال: "الحقيقة هي أنه لم يحصل على راحة ويشارك في كل مباراة، لكن من الصعب جدًا عدم وجوده على أرض الملعب، حتى لو كان متعبًا، يستمر في إحداث الفارق، لحسن الحظ سارت الأمور على ما يرام".

وأجويرو: "لقد بذل جهدًا مذهلًا خلال المباراة كذلك أليخاندرو جوميز، جميع اللاعبين كانوا رائعين للغاية وهذا ما كنا نحتاجه للفوز على باراجواي".

ولكن أعرب سكالوني عن قلقه تجاه الحالة البدنية للاعبين، وقال: "الفريق يؤدي بشكل جيد دفاعيًا، لكن لا يزال علينا تحسين بعض الأشياء التي ظهرت لنا أثناء المباراة".

وأتم: "الآن بعدما تأهلنا إلى الدور المقبل وقبل الجولة الأخيرة، من الممكن أن نعتمد على عملية المداورة بين اللاعبين".

وتتبقى أمام الأرجنتين مباراة واحدة في المجموعة الأولى أمام بوليفيا يوم، الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت "القاهرة".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل