المحتوى الرئيسى

كارتيرون يحذر لاعبى الزمالك من تأخر زيارة شباك المقاصة للشوط الثانى فى موقعة الكأس - اليوم السابع

06/22 13:33

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك اجتماعا مع لاعبيه قبل مواجهة المقاصة المقرر لها السابعة من مساء اليوم ضمن مباريات دور الـ 8 لكأس مصر.

وطالب كارتيرون لاعبيه بضرورة حسم اللقاء مبكرا، وتحديدا في الشوط الأول خوفا من التكتل الدفاعي لفريق المقاصة والوصول الي ركلات الترجيح، حيث أكد كارتيرون للاعبيه أن تأخر إحراز أهداف سيزيد من صعوبة المباراة علي الزمالك منعا لأى سيناريو مفاجئ خلال أحداث المباراة.

ومن المنتظر ان يتوجه فريق الزمالك الي ملعب السويس استعدادا للمباراة في تمام الخامسة مساء، عقب المحاضرة الأخيرة التي يلقيها كارتيرون في فندق المعسكر قبل التوجه للملعب.

ويسعى فريق الزمالك  إلى تحقيق الفوز من أجل الوصول للنهائيات لتنفيذ وعد الجماهير بالسيطرة على البطولات المحلية هذا الموسم ، وسط طموح المقاصة فى تحقيق مفاجأة خروج الأبيض من المنافسة و الوصول لنصف النهائى .

واختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة، الحكم الدولي أحمد الغندور لإدارة مباراة الزمالك ومصر المقاصة  الليلة ويعاونه محمود أبو الرجال وهاني عبد الفتاح وحكم رابع محمد عبد الحافظ.

 فيما حذر كارتيرون لاعبى فريقه من فريق مصر المقاصة الذي سيعمل على خطف المباراة، عن طريق تسجيل هدف ثم غلق كافة الطرق التي تؤدى إلى مرماه، مشددًا على ضرورة انهاء المباراة لصالح الزمالك مبكرًا وعدم الانتظار لنهاية اللقاء أو اللجوء للأشواط الإضافية وركلات الترجيح لحسم المتأهل، حتى لا يتسبب الأمر في إرهاق اللاعبين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل