المحتوى الرئيسى

الصور الأولى لحادث قطار الإسكندرية

06/22 12:32

وجاء ذلك بعدما قررت هيئة السكك الحديدية إيقاف سائق  قطار 661، ومساعد الوردية بالجرار رقم 3219، وكذلك خدمة الوردية، وملاحظ التشغيل احتياطياً، وإحالتهم للنيابة العامة.

وحول تفاصيل حادث قطار الإسكندرية، ذكرت هيئة السكك الحديدية، في بيان أصدَرته اليوم، أنَّه في تمام الساعة 9.15 صباحًا حال سفر قطار «2519/12 كسبريس» درجة ثانية عادية «الإسكندرية - القاهرة» من «رصيف 8» بمحطة الإسكندرية، تحرك الجرار 3219 الموجود بنهاية الرصيف خلف القطار، وحدث احتكاك مع العربة الأخيرة من قطار 12 رقم 16149، وتمّ تركها مع العربة قبل الأخيرة 16116.

وعن سبب الإصابات، أوضحت هيئة السكك الحديدية، أنَّه في تمام الساعة 10.00 صباحًا، ركّب القطار 8 عربات، ونتج عن ذلك حدوث الإصابات.

وشهدت محطة مصر بالإسكندرية، تصادم جرار بالعربة الخلفية لأحد القطارات اليوم الثلاثاء، ما تسبب في حدوث إصابات وفقاً لبيان نشرته محافظة الإسكندرية.

وشهد محيط محطة مصر، تواجد أمني مكثف أثناء نقل المصابين، وقال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن الحادث بسيط وتم التعامل السريع معه، لافتا إلى انه متواجد لاطمئنان المواطنين.

وأعلن مصدر مسؤول في هيئة السكة الحديد، اصطدام جرار سكة حديد بقطار رقم 12 «القاهرة - الإسكندرية»، من الخلف، بالقرب من محطة الإسكندرية، مما أدى إلى تحطم العربتين الأخيرتين من القطار.

Comments

عاجل