المحتوى الرئيسى

أيمن يونس: نظام البطولات في مصر "بقى" كوميدي وتعجبني واقعية موسيماني - اليوم السابع

06/22 11:56

أعرب أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، عن إعجابه الشديد بأسلوب الواقعية الذي يتبعه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك تعليقاً على تصريحات الجنوب أفريقي عقب فوزه على الترجي التونسي في رادس بهدف نظيف ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وقال أيمن يونس عبر برنامجه "الفيلسوف" عبر إذاعة أون سبورت: واقعية موسيماني في التعامل مع مباراة الترجي بعد الفوز في الذهاب بهدف نظيف، أمر مهم جداً لتأمين مباراة العودة، وكلامه بعد اللقاء كان منطقياً.

واصل نجم الزمالك السابق متحدثاً عن تنظيم البطولات المحلية: نظام البطولات حاجة كوميدية، اليوم هناك فرق تلعب في ربع نهائي الكأس وهناك فرق لم تعلب دور الـ 16 حتى الآن، كيف نتقبل مستوى الدوري المصري وتراجعه في التصنيف بين الدوريات ويصبح كل همنا الصفقات والانتقالات.

هذا ويستأنف فريق الكرة بالنادي الاهلي تدريباته مساء اليوم ،الثلاثاء، بعد راحة حصل عليها لمدة 48 ساعة عقب العودة فجر الأحد الماضي قادماً من تونس عقب الفوز على الترجي بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي من اليوم لموقعة الحسم أمام بطل تونس في القاهرة وتحديداً بإستاد السلام والتى سيحضرها قرابة العشرة ألاف مُشجع بنسبة كبيرة حصل بهم الأهلي على موافقة أمنية.

 ويتدرب الأهلي اليوم وغداً على ملعب التتش ثم يدخل مُعسكر مغلق قبل مباراة الترجي بـ48 ساعة حفاظاً على تركيز اللاعبين قبل الصدام المرتقب والحاسم بملعب السلام السبت المقبل.

فيما تترقب الجماهير العاشقة للقلعة البيضاء المواجهة المنتظرة بين فريقا الزمالك و مصر المقاصة المحدد لها السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات دور ربع نهائى  بطولة كأس مصر .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل