المحتوى الرئيسى

جماهير الترجي التونسي تقتحم مران فريقها وتعتدي على اللاعبين

06/22 12:45

أكدت تقارير صحفية تونسية، تجمهر جماهير نادي الترجي التونسي، أمام ملعب تدريبات فريقهم، ثم اقتحامه والاعتداء على اللاعبين بالضرب خلال المران، وذلك اعتراضًا على الخسارة من الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس.

وأوضحت صحيفة «الصباح نيوز» التونسية، أن عودة الترجي التونسي إلى التدريبات اليوم، لم تكن في أفضل الظروف، حيث اقتحمت الجماهير، ملعب مران الفريق، وأوقفوا المران، واعتدوا على اللاعبين، وسط غياب تام لمسؤولو الفريق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جماهير الترجي التونسي، كانت غاضبة للغاية من اللاعبين والجهاز الفني بقيادة معين الشعباني، وحملتهم مسؤولية الهزيمة أمام الأهلي، والأداء المتواضع، بينما حاول بعضهم الاعتداء على الليبي حمدو الهوني، ليتدخل أنيس البدري، الذي حاول حمايته ليتعرض هو للاعتداء بدلًا منه.

ولفتت إلى أن محمد أمين بن حميدة ومحمد أمين المسكيني، أصيبا ببعض الخدوش نتيجة المناوشات، بينما أثارت الحادثة الرعب في نفوس اللاعبين وخاصة الأجانب منهما، بما إنهم لم يتعرضوا لمثل هذا الأمر من قبل.

وخسر الترجي التونسي من الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي، بينما تقام مباراة إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل، على ملعب الأهلي السلام.

تمهيدًا لضمه..مانشستر يونايتد يتابع أليو ديانج في مباراة الأهلي والترجي

قبل موقعة الإياب..تاريخ مواجهات الأهلي ضد الترجي في مصر

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل