المحتوى الرئيسى

مي حلمي.. تصريحات أثارت بها الجدل عقب الانفصال: اتحرمت من أن أكون أم

06/22 10:31

10:28 ص | الثلاثاء 22 يونيو 2021

مي حلمي تعلن اعتزالها.. أزمات أثارت الجدل وتصدرت بها التريند

مي حلمي تفاجئ متابعيها بصورة مع راكيتيتش.. ومتابعون: «شرفتي مصر»

مي حلمي في صورة مع محمد صلاح: فخر العرب ولا عزاء للمقارنات

بعد انفصالها عن رشاد.. مي حلمي تثير الجدل حول ارتباطها من جديد بـ«خاتم وقلب»

ومن حين لآخر، تتصدر مي حلمي، مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أزماتها المستمرة، وتصريحاتها المثيرة للجدل، التي انتشرت بشكل كبير ومتواصل عقب انفصالها عن المطرب محمد رشاد.

ويرصد «هن»، خلال هذا التقرير، أبرز تصريحات الإعلامية عقب انفصالها عن زوجها.

وفي أبريل الماضي، ظهرت الإعلامية خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قالت فيه: «الحلقة دي لكل الستات الي اتكسرت ورجعت عافرت وقفت نجحت قويت». 

وخلال منشورها أضافت: «بشكر كل ست ساندتني وقالتلي تستاهلي تبقي تستاهلي تنجحي تستاهلي تتحبي، تستاهلي ترجعي اقوي وتوقفي علي رجلك»، فضلا عن مشاركتها البرومو الخاص بحلقة برنامج «شيخ الحارة» الذي ظهرت خلاله وهي تبكي، مرددةً «متحبتش»، حيث حلت ضيفة على نسخة البرنامج لعام 2021، والذي قدمته المخرجة إيناس الدغيدي للعام الثاني على التوالي.

وخلال الحلقة ذاتها، تطرقت الإعلامية إلى حقيقة ما تردد عن محاولة انتحارها بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد، بعدما تعرضت للاكتئاب.

وقالت مي حلمي إنها حاولت الانتحار: «كان بيكلمني في التليفون بعد ما عرفت حاجة معينة، مردتش، طلّع الأمن يرن على الباب فمردتش، كلم أهلي في البيت عشان يفتح الباب، ومجاش بنفسه».

كما كشفت الإعلامية، حقيقة ما تردد عن إجهاضها في فترة زواجها من المطرب محمد رشاد.

وقالت مي حلمي: «ماكانش في مشاكل، وكنا في أول الجواز، ومحصلش إني أجهضت نفسي، لكني كنت حامل في توأم، وربنا مكتبش إنهم يكونوا موجودين، وحُرمت إني أكون أم بعد كده».

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل