المحتوى الرئيسى

مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة في بث مباشر ببطولة كأس مصر 2021

06/22 22:50

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تغطية حية لمشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة في بث مباشر ببطولة كأس مصر 2021، والتي ستقام ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 22 يونيو، على ملعب السويس الجديد

تنطلق مباراة الزمالك ومصر المقاصة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت سلطنة عمان.

وتُنقل المباراة المؤجلة بالدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر منذ يوم الرابع من يونيو الجاري، في بث مباشر عبر قناة أون تايم سبورت، بصوت المعلق بلال علام، كما تنقل عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة المصرية، وراديو أون سبورت FM مصحوبة بستوديو تحليلي.

وسيتأهل الفائز من هذه المقابلة لمواجهة نادي أسوان في الدور نصف النهائي، حيث تمكن اسوان من هزيمة المصري البورسعيدي في ربع النهائي يوم 31 مايو الماضي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 2/2، مع الإشارة إلى أن ثنائية أسوان سُجلت في الوقت المُحتسب بدل من ضائع عن طريق عمرو رضا وأشرف مجدي (دق 91 و93).

وكانت آخر مواجهة جمعت الزمالك بفريق مصر المقاصة قد لعبت يوم 28 يناير الماضي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري المممتاز، وانتهت بفوز عريض للفارس الأبيض بنتيجة 1/4، وسجل المغربي أشرف بن شرقي الهدفين الأول والثالث، بينما تكفل يوسف أوباما بالهدفين الثاني والرابع، وأحرز مروان حمدي هدف حفظ ماء وجه المقاصة في الدقائق العشر الأخيرة.

ولم يفز مصر المقاصة أمام الزمالك منذ يوم 8 أبريل 2018، عندما سجل أحمد سامي هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 93 بالمباراة التي أقيمت على ملعب الجيش بالسويس في إطار الجولة 28 من الدوري المصري (المصرية للاتصالات).

وكان فوز مصر المقاصة آنذاك هو الرابع على التوالي أمام الزمالك بمنافسات الدوري المصري الممتاز، ومن بينهم المباراة الملغية يوم 16 أبريل 2017 والمحتسبة بفوز المقاصة 2/صفر بسبب عدم حضور الزمالك، وكانت المسابقة تسمى بـ دوري عبور لاند.

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لإحدى أهم مباريات اليوم بين نادي الزمالك ومصر المقاصة في إطار ربع نهائي بطولة كأس مصر 2021.

قم بتحديث هذه الصفحة بصفة مستمرة عن طريق استخدام زر الريفريش، للتعرف على آخر تطورات المباراة من نتيجة وأهداف وتغييرات وبطاقات.

محمود جنش – محمود حمدي الونش – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – سيف الدين الجزيري.

دكة بدلاء الزمالك: شيكابالا – محمد عواد – محمود عبد العزيز – إسلام جابر – مروان حمدي – حازم إمام – أحمد فتوح – محمود علاء – محمد أشرف روقا.

محمود حمدي – عاصم سعيد – أحمد صبيحة – أحمد مودي – محمد الدسوقي – سعيد الونش – هشام محمد – عبد الله مجدي – محمد مخلوف – أحمد عادل ميسي – باسم مرسي.

دكة بدلاء المقاصة: عماد فتحي – أحمد متعب – فارس طارق – مصطفى شبيطة – صلاح عاشور – محمد كوكو – أحمد أوفا – باولن فوافي – خالد مصطفى.

عزف النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية قبل بداية المباراة بدقيقتين.

دقيقة حداد على أرواح ضحايا فيروس كورونا المستجد.

الدقيقة 1 | صافرة بداية المباراة الثانية في التاريخ بين الزمالك والمقاصة ببطولة كأس مصر.. ووقتها انتصر الزمالك بهدف عبد الله جمعة الغائب اليوم.

الدقيقة 1 | لا تنسوا تحديث هذه الصفحة باستخدام ريفريش ، خاصةً عند انقطاع الصورة من فيديو البث المباشر ، ستجد فيديو جديد بعد التحديث.

الدقيقة 10 | مصر المقاصة مسيطر ويقدم عمل رائع في وسط الملعب وهو الطرف الأخطر والأكثر رغبة في التسجيل المبكر.

الدقيقة 15 | مستوى مصر المقاصة يتراجع ، والأفضلية تتحول للزمالك الذي يبدع في عملية تدوير الكرة والانطلاقات على الأطراف.

الدقيقة 19 | بطاقة صفراء للاعب مصر المقاصة عبد الله مجدي .

الدقيقة 20 | عبد الله مجدي يتسبب في إصابة طفيفة لمدافع الزمالك الونش.

الدقيقة 30 | مرت أول نصف ساعة في المباراة ، ولا يزال التعادل السلبي سيد الموقف، والزمالك الأقرب للتسجيل، مع محاولات مرتدة من مصر المقاصة.

الدقيقة 33 | بطاقة صفراء للاعب مصر المقاصة محمد مخلوف.

الدقيقة 35 | أوووووووووه…فرصة إنفراد تضيع من فريق مصر المقاصة، تمريرة بينية مذهلة من عبد الله مجدي في عمق دفاع الزمالك، ضرب بها مصيدة التسلل، لتصل إلى أحمد عادل ميسي المنفرد، لكنه تعجل في التسديد بالقدم اليمنى من الوضع راكضًا لتذهب غير منضبطة فوق العارضة بعيدة!

الدقيقة 45 | بطاقة صفراء للاعب المقاصة أحمد عبد العزيز مودي.

الدقيقة 45 | بطاقة صفراء للاعب وسط الزمالك طارق حامد بسبب الاعتراض على الحكم.

الدقيقة 45 | الحكم المساعد يعلن دقيقتان كوقت بدل من ضائع!

الدقيقة 45 + 2 | صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل 0/0.

استراحة قصيرة ونعود لكم في الشوط الثاني .

الدقيقة 45 | صافرة بداية الشوط الثاني من المباراة.

الدقيقة 57 | جووووووووووووووووول…الزمالك يتقدم 1/صفر، عن طريق يوسف أوباما بعد تمريرة من التونسي سيف الدين الجزيري بالصدر.

قصة الهدف | محمد عبد الشافي يرسل عرضية جميلة من الجهة اليسرى تذهب إلى سيف الدين الجزيري الذي قرر تمهيدها بالصدر أمام أوباما الذي قام بتهيئة نفسه بشكل ممتاز قبل أن يطلق تصويبة صاروخية بوجه القدم اليسرى في المقص الأيمن للحارس. واحد من أجمل اهداف الزمالك هذا الموسم.

الدقيقة 62 | جووووووووووووووووول…الزمالك يعزز تقدمه 2/صفر عن طريق رأسية للاعب يوسف أوباما بعد عرضية نموذجية من شيفو، محمد عبد الشافي.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل