المحتوى الرئيسى

غضب ومناوشات وصفعة.. جماهير الترجي تقتحم التدريبات بعد هزيمة الأهلي

06/22 11:16

يعيش نادي الترجي التونسي أجواء مشحونة، قبل ساعات من مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري، بسبب الهزيمة ذهابا.

وكان فريق العاصمة التونسية قد خسر على ملعبه أمام حامل اللقب بنتيجة 0-1، السبت الماضي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتتبدد آماله في الوصول إلى المباراة النهائية بشكل كبير، قبل مباراة الإياب السبت المقبل.

وأظهر مشجعو النادي التونسي حالة من الغضب على أداء لاعبيهم خلال موقعة رادس، وهو ما جعلهم يقتحمون المران الأول الذي خاضه الفريق بعد الخسارة أمام الأهلي.

وعبرت الجماهير المقتحمة عن عدم رضاها على أداء اللاعبين خلال مباراة الأهلي، كما طالبتهم باللعب بروح قتالية تتماشى مع الامتيازات المادية التي يتحصلون عليها.

وطالت الانتقادات بشكل خاص النجم الليبي حمدو الهوني، الذي شهد مردوده تراجعا لافتا خلال الأشهر الأخيرة، وهو ما انعكس بشكل سلبي على أداء خط هجوم الفريق.

جماهير الترجي التونسي

احتجاجات الجماهير على أداء بعض اللاعبين تحولت لمناوشات قوية كان ضحيتها أنيس البدري، نجم الفريق، الذي تعرض لصفعة من قبل أحد أعضاء مجموعات "الأولتراس" بعد أن دخل في مشادة حادة معه.

وتزامنت هذه الأجواء المشحونة التي عاشها نادي "الدم والذهب"، مع غياب تام لمسؤولي النادي الذين فضلوا تجنب المواجهة المباشرة مع الجماهير.

ويحتاج الترجي إلى الفوز على الأهلي في مباراة الإياب بفارق هدفين، أو بفارق هدف وحيد مع تسجيل أكثر من هدف، من أجل التأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل